العاب / سعودي جيمر

كيف تحصل على الأرواح وتستخدمها في Black Myth Wukong

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

الأرواح أو Spirits هي جزء مثير للاهتمام في ميكانيكية لعب Black Myth Wukong حيث تسمح لك بتقمص شخصية الأعداء المهزومين واستخدام مهاراتهم ضد أعدائك. في هذا المقال سنوضح لك كيفية القيام بذلك.

كيفية الحصول على الأرواح واستخدامها في Black Myth: Wukong

ستحتاج إلى اللعب طوال الفصل الأول من اللعبة حتى تصل إلى منطقة Snake Trail في Bamboo Grove. تقدم عبر هذه المنطقة، وستصل إلى شخصية غامضة يمكنها ترقية Gourd الخاص بك، مما يسمح لك بامتصاص الأرواح به.

ias

إذاً لن تستطيع فتح قدرة الأرواح حتى تقابل الرجل الغريب بالقرب من ضريح درب الأفعى في الفصل 1. من هذه النقطة فصاعدًا، ستتمكن من امتصاص أرواح الزعماء الذين تهزمهم في اللعبة.

عندما تهزم أحد الزعماء، سيترك وراءه شعلة زرقاء. أمسكها لتأخذ الروح لاستخدامها لاحقًا. لا تقلق إذا فاتتك واحدة، أو هزمت أحد الزعماء قبل فتح القدرة على امتصاص الأرواح. إذا توجهت إلى ضريح الحارس، اضغط على خيار ”استرجاع الأرواح“ للحصول على الروح المفقودة من هناك.

من السهل العثور على هؤلاء الأعداء لامتصاص أرواحهم، حيث ستصادفهم طوال اللعبة. سيتم تمييزهم عن باقي الأعداء بالطاقة الزرقاء المحيطة بهم، وسيضربونك بقوة لا تصدق ويتلقون ضررًا أكبر بكثير من الأعداء القياسيين. يمكن اعتبار الأعداء الذين نستطيع امتصاص أرواحهم كنوع من الزعماء الصغار.

يجب أن تتأكد من استكشافك الكامل للعديد من مناطق اللعبة لأن بعضها سيكون مخفيًا عن المسار المحدد بمهام القصة وتلقاهم في ساحات صغيرة خاصة بهم والتي ستحتاج إلى بعض الاستكشاف من قبلك من أجل العثور عليها. عندما تهزم هؤلاء الأعداء، ستظهر كرة زرقاء متوهجة من يمكنك التفاعل معها، والاستيلاء على الروح.

كيفية تجهيز روح لاستخدامها أثناء القتال

لتجهيز روح، انتقل إلى مخزونك وستجد الأرواح في آخر خانة من العناصر الموجودة فوق درعك. يمكنك تجهيز روح زعيم معين هنا ثم استخدام الروح في قتال بالضغط على زري الـ triggers في يد التحكم في نفس الوقت. من المهم أن تضع في اعتبارك أن الأرواح ستمنحك أيضًا فائدة إضافية عند تجهيزها، مثل الدفاع الأفضل أو الهجوم أو بعض الإحصائيات المحسنة الأخرى.

كيفية ترقية الأرواح في Black Myth Wukong

يمكن ترقية الأرواح في هذه اللعبة، وسيوفر كل مستوى ترقية فائدة معينة. للقيام بذلك، قم بزيارة ضريح، ثم حدد “Self-Advance”، ثم “Cultivate Spirits”. ستحتاج إلى موارد مختلفة، اعتمادًا على مستوى الروح. قد تحتاج إلى Will, Blood of the Iron Bull, أو Knot of Voidness.

انتبه جيدًا لما ستفعله كل ترقية، سيؤدي بعضها إلى تقليل الطاقة المطلوبة لاستخدام الروح، بينما قد يؤدي البعض الآخر إلى زيادة الضرر الذي تسببه عند إلقائها.

تعتمد اختيار المهارة التي يجب عليك استخدامها على أسلوبك المفضل بالقتال، حيث إن لكل منها أسلوب مختلف قليلًا. أقترح عليك تجربتها من قتال إلى قتال، حيث إن كل منها سيلائم زعيم دون الآخر لذا عليك التبديل بينها واختيار الأفضل حسب الزعيم الذي تقاتله. شخصيًا، كانت هجمة الرأس القوية التي ينفذها Wandering Wight هي المفضلة لدي.

إليك أفضل خمسة أرواح اخترناها لكم في لعبة Black Myth Wukong

Guangmou

Guangmou هي واحدة من أفضل الأرواح التي يمكنك الحصول عليها في وقت مبكر نسبيًا من تجربتك في اللعبة. يمكن العثور على هذه الروح بعد هزيمة الزعيم Guangmou في الفصل الأول. يُفضل استخدام هذه الروح من مسافة بعيدة، حيث يمكن للعدو أن يقطع هجومك بسهولة إذا كنت قريبًا جدًا. عند التفعيل، سيتم استدعاء الأفاعي لتبصق السم على العدو، مما يؤدي إلى تسميم الهدف واستنزاف صحته ببطء.

هذه القدرة يمكن أن تكون مفيدة بشكل كبير خلال معركة مع زعيم لا يمكنك تحمل تلقي ضربة فيه. بالإضافة إلى ذلك، عندما تكون مجهزًا بهذه الروح، يزداد ضرر السم ومقاومتك له بشكل معتدل.

Rat Governor

Black Myth Wukong

إذا كنت قد واجهت الأعداء المزعجين عن بُعد في Black Myth: Wukong، فستقدر روح Rat Governor. توفر هذه الروح الفريدة خيارًا نادرًا للهجوم عن بُعد، مما يجعل التعامل مع هؤلاء الأعداء المزعجين أسهل.

يمكنك الحصول على Rat Governor في الفصل الثاني بعد هزيمة Stone Vanguard. على الرغم من أن القتال مع هذا الزعيم قد يكون مملًا بعض الشيء، إلا أنه ليس صعبًا للغاية.

Charface

Black Myth Wukong

إذا كنت ترغب في التركيز على الحركة، فإن Charface خيار جيد لاستخدامه كروح. فهي تعزز سرعة الشحن بشكل معتدل، مما يمكن أن يكون مفيدًا للغاية في القتال. عند تفعيل المهارة، سيقوم Destined One بتحطيم السيف على الأرض لخلق انفجار من الحمم البركانية.

على الرغم من أن هذه الروح قوية جدًا، إلا أن الحصول عليها يتطلب بعض الصبر. تصبح متاحة في الفصل الخامس، الذي يكون نحو نهاية اللعبة، ولكن يمكنك العثور على بعض البدائل قبل ذلك.

Wandering Wight

Black Myth Wukong

هذا هو الزعيم الذي تسبب في الكثير من المتاعب للعديد من اللاعبين في البداية. هجمات Wandering Wight الوحشية أدت إلى العديد من حالات الغضب والاستسلام. للأسف، لن تتمكن من استخدام تلك الهجمات الرائعة عند استخدام روحها. ومع ذلك، رغم ذلك، هي روح قوية جدًا تلحق ضررًا هائلًا بالعدو.

لاستخدامها، سيتعين عليك البحث عن فتحة، وعند إصابة الهدف، ستصدم الزعيم، مما يتيح لك فرصة ضربه بالمزيد من الهجمات. يمكنك الحصول على هذه الروح في وقت مبكر نسبيًا من اللعبة، لذا فهي خيار رائع للاستخدام في مراحل اللعبة المبكرة إلى المتوسطة. كما أنها تزيد من دفاعك بشكل معتدل.

Mountain Patroller

Mountain Patroller هي بلا شك واحدة من أكثر الأرواح إثارة للإعجاب في Black Myth: Wukong. إنها ليست مجرد مظهر، حيث تزيد بشكل كبير من هجومك. عند استخدام هذه الروح، سيتحول Destined One إلى Mountain Patroller ويقفز في الهواء ليمطر وابلًا من الرصاصات.

هذا يلحق كمية هائلة من الضرر ويبدو رائعًا للغاية. يمكنها أيضًا إعاقة الزعماء، مما يمنحك فتحة لاستخدام المزيد من الهجمات. كما أنها تزيد من فرصة الضربات الحاسمة للهجمات الثقيلة أثناء القفز.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا