العاب / IGN

لعبة Cyberpunk 2077 على الحاسب الشخصي تحصل أخيرًا على دعم FSR3

أخيرًا أضاف مطور Cyberpunk 2077 دعم تقنية AMD FidelityFX Super Resolution 3 مع Frame Generation إلى إصدار الكمبيوتر الشخصي من اللعبة.

يتم الآن طرح التحديث 2.13 للعبة Cyberpunk 2077 والتوسعة Phantom Liberty على الكمبيوتر الشخصي فقط، ولكن على الرغم من عدم تطابق الإصدار بين الكمبيوتر الشخصي ومنصات الألعاب، فإن التقدم المشترك سيظل يعمل بشكل صحيح.

تجمع AMD FidelityFX Super Resolution 3 (FSR3) بين رفع مستوى الصورة وتقنيات توليد الإطارات لتوليد إطارات عالية الدقة بمعدلات إطارات سريعة، ويمكنك تمكينها في الإعدادات → الرسومات في قسم الإعدادات المسبقة السريعة، كما أوضحت CD Projekt في منشور على موقعها الرسمي.

هناك أيضًا إعداد منفصل لتمكين FSR Frame Generation. لاحظ أنه لا يمكن استخدام FSR Frame Generation إلا عند تمكين AMD FidelityFX Super Resolution 3 Upscaling.

كانت شركة CD Projekt قد أخبرت IGN في شهر مايو الماضي أن Cyberpunk 2077 ستحصل على دعم FSR3 الذي وعدت به منذ فترة طويلة في مرحلة ما، على الرغم من إعلانها أنها لم تعد تمتلك فريقًا مخصصًا لـ Cyberpunk 2077.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا