العاب / IGN

لعبة Flappy Bird الشهيرة للهواتف المحمولة تعود بعد 10 سنوات من إيقافها

من المقرر أن تعود لعبة Flappy Bird الشهيرة للهواتف المحمولة بعد 10 سنوات من سحبها من الإنترنت من قبل مبتكرها.

دعونا نعود بالذاكرة للخلف قليلًا، تحديدًا في عام 2014، عندما صدم مطور الألعاب المقيم في فيتنام دونج نجوين عالم الألعاب بسحب اللعبة الشهيرة Flappy Bird من متجر التطبيقات لنظام iOS ومتجر Google Play في وقت كانت فيه تحقق عشرات الآلاف من الدولارات يوميًا. وتابع قائلاً: "يمكنني أن أعتبر Flappy Bird نجاحًا لي. لكنها أيضًا تدمر حياتي البسيطة. لذا فأنا أكرهها الآن".

الآن، من المقرر أن تعود Flappy Bird، مع إصدار موسع يهدف إلى إطلاقه بحلول نهاية أكتوبر عبر منصات متعددة بما في ذلك متصفحات الويب، ومن المقرر إطلاق إصدار iOS و Android في عام 2025. لكن Flappy Bird الجديد ليس من Nguyen، بل من "مؤسسة Flappy Bird"، والتي تم وصفها بأنها "فريق جديد من المعجبين المتحمسين الملتزمين بمشاركة اللعبة مع العالم".

صرحت مؤسسة Flappy Bird Foundation بأنها استحوذت على العلامة التجارية الرسمية Flappy Bird من Gametech Holdings LLC، وهي شركة أمريكية يبدو أنها كانت تمتلك العلامة التجارية سابقًا، بالإضافة إلى حقوق اللعبة الأصلية والشخصية من Piou Piou vs. Cactus، اللعبة المحمولة التي يُفترض أنها ألهمت شخصية Flappy Bird في الأصل.

تتحدث مؤسسة Flappy Bird Foundation بالفعل عن إصدارات Flappy Bird المستقبلية، والتي ستقدم أوضاع لعب جديدة وشخصيات وتقدمًا وتحديات جماعية ضخمة.

لم يرد ذكر دونج نجوين في مذكرة مؤسسة Flappy Bird للصحافة، و​​لم يغرّد نجوين، الذي تجنب الأضواء إلى حد كبير منذ سحب Flappy Bird من الإنترنت، منذ سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا