العاب / سعودي جيمر

شرح كيف تصنع الأدوية في Black Myth Wukong

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

إن صناعة الأدوية هي واحدة من آخر أدوات الصناعة التي ستحصل عليها في Black Myth Wukong. في حين أن خيارات صناعة الأسلحة والدروع تظهر ببساطة في Keeper’s Shrine بعد أن تتقدم بما يكفي عبر Black Wind Mountain، لكن من أجل صناعة الأدوية، يتعين عليك في الواقع إكمال مهمة لشخصية معينة. سيؤدي القيام بذلك إلى فتح الأدوية السماوية أيضًا، وهي مكافآت دائمة يمكنك تطبيقها على شخصيتك باستخدام Mind Cores.

إنها آلية قوية، ولكن من المحتمل أن تفوتك إذا كنت تشق طريقك بسرعة ولا تستكشف كل زاوية وركن بعالم اللعبة. سأشرح ما عليك القيام به لفتح صناعة الأدوية الأولية في Keeper’s Shrine، بالإضافة إلى الخطوة التالية لفتح تلك الأدوية السماوية القوية بعد ذلك.

ias

كيف تصنع الأدوية؟

Black Myth Wukong

يمكنك فتح القدرة على صناعة الدواء في Yellow Wind Ridge في الفصل الثاني من خلال إكمال مهمة قصيرة لشخصية تُدعى Xu Dog. بمجرد وصولك إلى ضريح حارس مدخل القرية في قرية ساندجيت:

ابدأ في عبور الجسر الخشبي وانزل فورًا من جانبه الأيمن إلى الوادي بالأسفل

توجه إلى الكهف أمامك وابحث عن رموز رسم الثعلب يوغواي على صخرة على اليسار

Black Myth Wukong

يطلب منك شو دوغ أن تستعيد إحدى تركيبات الأدوية الخاصة به من ضفدع ابتلعها بالأسفل ويعدك بمكافأتك. الضفدع المعني هو الزعيم Lang-Li-Guhh-Baw الموجود في قاع البركة خلف شو دوغ مباشرةً. إذا كنت قد قاتلت باو-لي-غوه-لانغ في بستان الخيزران في الفصل الأول، فإن مجموعة حركات Lang-Li-Guhh-Baw متطابقة معه إلى حد كبير. الفرق الرئيسي هو أن هذا الضفدع يطبق لعنة الرعد. إذا كنت تعاني أقترح أن تشتري بعضًا من مسحوق الصدمة من متجر Keeper’s Shrine للتعامل معه.

عندما تتغلب على الزعيم وتستعيد تركيبة دواء صد الشر، عد إلى شو دوغ وسلمه إياه. سيمنحك القدرة على صناعة الدواء في Keeper’s Shrine وسيخبرك أنه ذاهب لاستعادة فرن الصهر المفقود. سيسمح لك الحصول على المزيد من الصيغ وتركيبات الأدوية أثناء استكشافك بصناعة تلك الأدوية في Keeper’s Shrine أيضًا.

كيفية صنع Celestial Medicines؟

Black Myth Wukong

الأدوية السماوية أقوى بكثير من النوع العادي ويمنح مكافآت دائمة لشخصيتك مثل الصحة الإضافية أو المانا أو القدرة على التحمل أو المقاومة. يمكنك فتح هذا بمجرد حصولك على عنصري  Sternness of Stone و Keenness of Tiger في Yellow Wind Ridge.

باستخدام كلاهما يمكنك فتح المدخل السري في معبد Crouching Tiger Temple – حيث ستقاتل الزعيم Tiger Vanguard – عن طريق تفعيل التمثال مجهول الوجه في نهاية ساحة الزعيم. اسلك السلالم التي ظهرت حديثًا أسفل الأرض، وقاتل بعض الأعداء الموجودين هناك حتى تصل إلى ضريح Crouching Tiger Temple Cellar Keeper’s Shrine.

بجانب هذا يوجد فرن وعند الفحص الدقيق، سيظهر شو دوغ ويعرض خدماته. من الآن فصاعدًا يمكنك العودة إلى هذا المكان لصناعة الأدوية السماوية باستخدام نوى العقل Mind Cores. إذا غيرت رأيك بشأن التعزيزات التي تريدها من تلك الأدوية، فيمكنك أيضًا استخدام خيار إعادة صنع الأدوية لإعادة تخصيص أدويتك السماوية وتغيير التعزيزات التي تمنحها لك.

قبل الختام إليكم مقالنا الآخر حول اللعبة بعنوان كيف ترفع مستواك بسرعة في Black Myth Wukong.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا