العاب / سعودي جيمر

لعبة Final Fantasy 7 Rebirth ستكون محسنة بشكل كبير على Pro

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد سمعنا بالفعل من CNET عن مدى تحسن مظهر Final Fantasy 7 Rebirth على PS5 Pro. والآن لدينا تأكيد جديد نشره جون لينمان من Digital Foundry على X (أو Twitter) حيث تحدث عن مدى تحسن مظهر الإصدار الجديد من اللعبة – وهو يعمل بسلاسة بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

كتب:

ias

واو، نعم، تبدو Final Fantasy 7 Rebirth أفضل بكثير على Pro. فرق كبير. لقد أجلت لعبها بالفعل بسبب أشياء أخرى حدثت في وقت الإصدار، لكن Pro سيدفعني أخيرًا للاستمتاع بها. كانت جودة الصورة مروعة للغاية على PS5 العادي.

سأل أحد المستخدمين ما إذا كان لينمان يمزح، لكنه أكد أنه جاد للغاية: “ماذا تقصد؟ ألم تر كيف تبدو على PS5 العادي؟ إنها سيئة حقًا، حقًا. جودة الصورة من بين الأسوأ في هذا الجيل”. في حين قامت Square Enix في بتحديث اللعبة لتحسين المرئيات فيها، إلا أنها لا تزال تبدو دون المستوى الأمثل في وضع الأداء على المنصة الأساسية.

الشيء المثير هنا هو أن Linneman يشتبه في أن PS5 Pro قد يتفوق على وضع الدقة في PS5 الأصلي – على الرغم من تشغيله بمعدل إطارات مضاعف. قال: “يبدو أن Final Fantasy 7 Rebirth تعرض جودة صورة متفوقة مقارنة بوضع الجودة العادي لـ PS5 أثناء التشغيل بمعدل 60 إطارًا في الثانية على Pro”. “يبدو أنهم يستفيدون من PSSR الذي يبدو أفضل بكثير من الترقية العامة التي استخدموها سابقًا.”

PSSR هي واحدة من الميزات الكبيرة لـ PS5 Pro: إنها تعني PlayStation Spectral Super Resolution، وتستخدم الذكاء الاصطناعي لرفع مستوى الصور مع القليل جدًا من التشويه. هذا يعني أنه يمكن عرض الإطارات بدقة أقل، مما يقلل من النفقات الحسابية، ولكن يتم عرضها بجودة مقارنة بدقة أعلى، مثل 4K.

تابع Linneman:

“يبدو واضحًا تمامًا – أكثر بكثير من وضع الجودة السابق. إنه ليس مثاليًا ولكنه محسّن بشكل كبير.”

إذن، هذا هو الأمر: إذا أعجب خبراء التكنولوجيا، فمن الواضح أن هناك بعض الأشياء الجيدة التي تحدث مع PS5 Pro. بالطبع، لا يعني أي من هذا أن النظام سيمثل قيمة 700 دولار، ولكن من الجيد سماع بعض التعليقات الإيجابية حول النظام للتغيير.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا