العاب / سعودي جيمر

مسرب تفاصيل Pro يكشف الآن عن سعر خليفة Switch

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أخبرتنا التسريبات بأن الكشف عن Switch 2 خلال الشهر الحالي، ولكنه قد لا يصدر قبل أبريل 2025. ولكن ها نحن الآن في منتصف سبتمبر ولم يتم للآن الكشف عن الجهاز.

اليوم لدينا معلومات جديدة عن خليفة سويتش وهذه المرة من نفس الشخص الذي سرب تفاصيل Pro حيث سبق وأخبرنا بالسعر الدقيق لبلايستيشن 5 برو وموعد صدوره، هذا الشخص نشر اليوم معلومات تقول أن الكشف عن سويتش 2 سيتم بوقت مبكر من شهر أكتوبر المقبل. وسيطرح بسعر 400 دولار تقريباً. واضاف المسرب بأن هذا الجهاز الجديد سيطرح بنموذجين ولكنه لا يتملك أية تفاصيل عن الفارق بين هذين النموذجين.

ias

سمعنا مؤخراً بأن Switch 2 قد يقدم شاشة مزدوجة تشبه Wii U. خلال الحلقة الأخيرة من  ذكر كريس درينغ، رئيس GamesIndustry.biz، أنه سمع من مصادره أن جهاز Nintendo Switch 2 سيكون منتجًا بشاشة مزدوجة، سواء كان عبارة عن شاشتين في الجهاز المحمول نفسه أو شاشة الجهاز المحمول والتلفزيون يعملان في مزامنة من أجل تقديم هذا النوع من التجربة.

تجربة المزدوجة هي شيء قدمه جهاز Wii U من خلال شاشته المخصصة على المنصة اللوحية، وقد استفادت العديد من العناوين الأصلية من هذه الميزة، ولكن نظرًا للنجاح المحدود الذي حققته هذه الوحدة، لم تحصل على الكثير من الدعم من مطوري الطرف الثالث.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا