العاب / سعودي جيمر

تقارير تفيد باستقالة جميع موظفي Annapurna Interactive من العمل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

خسرت شركة Annapurna Interactive – وهي شركة النشر المستقلة المعروفة بعناوين مثل What Remains of Edith Finch و Outer Wilds و Stray و Cocoon وغيرها الكثير – جميع موظفيها في تحول مفاجئ للأحداث. وكما ذكرت وكالة بلومبرغ، كان موظفو الشركة يجرون مناقشات مع الشركة الأم Annapurna Pictures حول إمكانية فصل الشركة ككيان مستقل خاص بها، ولكن بعد انسحاب المؤسس المشارك للشركة ومالكها ميغان إليسون من المفاوضات، استقال رئيس Annapurna Interactive والمؤسس المشارك Nathan Gary.

وبعد مغادرة غاري انضم إليه مسؤولي Annapurna Interactives الآخرين، وتبعهم بقية موظفي الشركة بعد فترة وجيزة. ووفقاً لتقرير بلومبرج، فإن استوديوهات تطوير الألعاب المستقلة التي دخلت في شراكة مع Annapurna Interactive من أجل نشر ألعابها بدأت ”تتدافع“ لتتواصل مع الشركة لتسأل فيما إذا كانت اتفاقياتهم مع الشركة ستُحترم أم لا.

ias

ومع ذلك، قال متحدث باسم Annapurna أن الشركة ستواصل العمل على جميع العناوين والمشاريع الشريكة التي ترتبط بها حالياً. وفي الوقت نفسه، قال إليسون المذكور أعلاه في بيان:

”أولويتنا القصوى هي الاستمرار في دعم شركائنا من المطورين والناشرين خلال هذا الانتقال. نحن ملتزمون ليس فقط بقائمة ألعابنا الحالية ولكن أيضًا بتوسيع حضورنا في المجال التفاعلي مع استمرارنا في البحث عن فرص لاتباع نهج أكثر تكاملاً في سرد القصص الخطية والتفاعلية عبر الأفلام والتلفزيون والألعاب والمسرح.“

أخبر هيكتور سانشيز – وهو مؤسس مشارك آخر عاد مؤخراً إلى Annapurna Interactive ويشغل الآن منصب الرئيس الجديد للشركة – الاستوديوهات الشريكة أنه سيتم استبدال جميع موظفي الناشر، وأنه سيحترم جميع الصفقات والعقود الحالية.

لدى Annapurna Interactive العديد من العناوين الرئيسية القادمة التي ترتبط بها حاليًا، مثل Silent Hill: Townfall، الذي يتم تطويره بواسطة No Code. كما تم الإعلان مؤخرًا عن أن أنابورنا ستشارك في تمويل تطوير لعبة Control 2 من Remedy Entertainment، وأنها ستعمل أيضًا مع الاستوديو الفنلندي لتوسيع نطاق خصائص Control وAlan Wake في ”الأفلام والتلفزيون وما بعده“.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا