العاب / IGN

مطور سلسلة Metro سيبقى مع مجموعة Embracer بعد قرار شركة Sabre Interactive عدم شراء الأستوديو

في شهر مارس الماضي انفصلت شركة Sabre Interactive الأمريكية عن مجموعة Embracer، مع ما لا يَقل عن 38 عنوانًا ومشروعًا مستمرًا، وأكثر من 3000 موظف ينتقلون للعمل تحت شعار Sabre Interactive، ومع ذلك فلا يزال هناك عدد من الأستوديوهات الرئيسية التي لا زلت تابعة لمجموعة Embracer بما في ذلك Tripwire وAspyr وBeamdog.

مع ذلك تم منح الشركة الحق في الاستحواذ على 4A Games مطور Metro وZen Studios مطور Pinball بسعر ثابت خلال فترة زمنية معينة. ولكن يبدو أن شركة Sabre Interactive المطورة للعبة Space Marine 2 رفضت ممارسة خيارها في شراء أستوديو 4A Games مطور Metro.

حيث صرح "لارس وينجفورس" المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمجموعة Embracer في بيان قائلاً:

نحن راضون عن إبرام هذه الصفقة وسعداء جدًا برؤية الفرق والأصول الرائعة لـ 4A Games وZen Studios تبقى داخل مجموعة Embracer. سيكونون عناصر بناء مهمة في رحلتنا المستمرة.

أستوديو 4A Games يَعمل هذه الأيام على لعبة Metro Awakening وهي لعبة واقع افتراضي ستتوفر في وقت لاحق من هذا العام لأجهزة PSVR2 وPC VR وMeta Quest بالإضافة إلى عمل الأستوديو أيضًا على لعبة Metro الرئيسية القادمة، والتي تم تأكيد وجودها قيد العمل، على الرغم أنه لم يتم الكشف الرسمي عنها بعد.

صرح "لارس وينجفورس" بأنه هناك لعبة أخرى غير مُعلنة من فئة AAA قيد التطوير حاليًا بأستوديو A Games دون الكشف عن أي تفاصيل تخص اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا