العاب / سعودي جيمر

شرح فئات Game Pass وكيف تختار الفئة الأنسب لك؟

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

أطلقت مايكروسوفت مؤخراً فئة جديدة لخدمة Game Pass وهي باقة Game Pass Standard. تجمع هذه الباقة بين الميزات التي يحبها اللاعبون في Game Pass اكسبوكس وGame Pass Core، مع توفير خيار إضافي لك كي تقرر أي باقة تناسبك. إذا كنت لا تزال تتساءل عن باقة Game Pass التي قد تناسب احتياجاتك، فلدينا الدليل المناسب لك.

كلاعبين، لدينا جميعاً أساليب مختلفة في اللعب. ربما أنت لاعب كمبيوتر، أو ربما تستمتع باللعب على الإنترنت مع الأصدقاء. ربما تلعب بميزانية محدودة، أو ربما ترغب في لعب أحدث الألعاب في اليوم الأول مثل لعبة Call of Duty: Black Ops 6 القادمة في أكتوبر. إن توفير الخيارات لك أمر مهم، ولهذا السبب فإن Game Pass لديه العديد من الخيارات للاختيار من بينها.

ias

كيف تختار باقة Game Pass المناسبة لك؟

PC Game Pass – هل تريد لعب ألعاب عالية الجودة على جهاز الحاسب الخاص بك؟ تقدم لك PC Game Pass العديد من المزايا، بما في ذلك مئات الألعاب الرائعة وإمكانية الوصول إلى الألعاب الجديدة في اليوم الأول. ويشمل ذلك Call of Duty: Black Ops 6 و Indiana Jones and the Great Circle، وإمكانية الوصول إلى عضوية EA Play، ومزايا Riot Games في لعبة Valorant و League of Legends و Teamfight Tactics وغيرها. يتمتع الأعضاء أيضًا بخصومات تصل إلى 20% على العديد من الألعاب. إذا كنت لاعب PC فقط، فإن هذه الفئة مصممة لك.

Game Pass Core – هل اهتمامك الرئيسي هو تشغيل Xbox وتحدي أصدقائك عبر الإنترنت أو التعاون معًا للإطاحة بزعيم نهائي؟ Game Pass Core هي وسيلتك الرئيسية للعب الجماعي على اكسبوكس عبر الإنترنت. مقابل سعر شهري منخفض، يمكنك اللعب مع الآخرين عبر الإنترنت، والحصول على الأعضاء بخصم يصل إلى 50% على ألعاب مختارة، والاستمتاع بكتالوج مختار يضم أكثر من 25 لعبة عالية الجودة في مكتبة جيم باس، بما في ذلك Grounded وBen Us وHalo وGears 5 وغيرها.

Game Pass Standard – هل تتطلع إلى الارتقاء بتجربة ألعاب Xbox على منصة Xbox بقيمة رائعة؟ إذن قد تكون جيم باس Standard مناسبة لك. فبالإضافة إلى جميع المزايا التي تحصل عليها مع فئة جيم باس Core، بما في ذلك اللعب الجماعي عبر الإنترنت وخصومات الأعضاء، يمكنك الوصول إلى مئات الألعاب عالية الجودة في مكتبة Game Pass. سلسلة أسطورية مثل Halo أو Age of Empires، وألعاب ذات شعبية كبيرة مثل Minecraft وForza Horizon 5 وRainbow Six Siege من Tom Clancy، وهي جاهزة بالمكتبة لتتمتع بلعبها.

لكن يجب التنويه بأن مشتركو Game Pass Standard يتمتعون بإمكانية الوصول إلى 370 لعبة فقط، بدلاً من 508 ألعاب متوفرة في فئة Ultimate. ويشمل ذلك استبعاد مكتبة EA Play – وهي مجموعة واسعة من الألعاب مثل FIFA 23 و Battlefield 2042، والتي يتم توفيرها حصريًا مع Xbox Game Pass Ultimate. للوصول إلى هذه الألعاب الإضافية، سيحتاج المستخدمون إلى الانتقال إلى فئة ألتميت بسعر 19.99 دولارًا شهريًا.

Game Pass Ultimate – هل أنت لاعب يريد تجربة لعب كاملة؟ إذن فإن Game Pass Ultimate لديها ما تحتاجه. بما في ذلك جميع المزايا الموجودة في باقات جيم باس السابقة، استمتع بمئات الألعاب عالية الجودة مثل Starfield وForza Motorsport وDiablo IV، بما في ذلك الألعاب الجديدة في اليوم الأول مثل Call of Duty: Black Ops 6 وIndiana Jones and the Great Circle على المنصة والكمبيوتر الشخصي والسحابة. احصل على السلاسل المحبوبة مثل EA Sports F1 و Battlefield و Star Wars مع EA Play.

انضم إلى الأصدقاء والعب مع أصدقائك على اكسبوكس عبر الإنترنت. استمتع بمزايا الأعضاء المميزة مع العروض والخصومات على الألعاب والوظائف الإضافية والامتيازات المجانية والمزيد. قم ببث لعبة من قائمة الألعاب السحابية قبل تنزيلها على المنصة الخاصة بك – لا حاجة للتثبيت. احصل على السبق في لعبة Valorant و League of Legends والمزيد من أكبر ألعاب الكمبيوتر الشخصي والألعاب المحمولة من Riot Games. مع جيم باس Ultimate، هناك دائمًا شيء جديد لتلعبه.

إليكم ميزات فئات جيم باس والأسعار الخاصة بها

Game Pass

PC Game Pass | سعر الاشتراك 35.99 ريال سعودي بالشهر

  • وصول غير محدود إلى أكثر من 100 لعبة من ألعاب الكمبيوتر الشخصي عالية الجودة
  • ألعاب من استوديوهات Xbox Game Studio  وبعض ألعاب شركاء الطرف الثالث تتاح باليوم الأول لإطلاقها
  • عروض وخصومات للأعضاء حيث تُقدم جيم باس أيضًا خصمًا إذا اخترت شراء لعبة في مكتبة ألعاب الخدمة (أو DLC).
  • خدمة EA Play حيث يحصل الأعضاء على إمكانية الوصول الفوري إلى مجموعة من ألعاب EA المحبوبة وأفضل الألعاب، والتحديات والمكافآت الحصرية في اللعبة، والمحتوى الخاص للأعضاء فقط، والإصدارات التجريبية من الألعاب المختارة لمدة تصل إلى 10 ساعات.

Game Pass Core | سعر الاشتراك 29.99 ريال سعودي بالشهر

  • كتالوج منظم لأكثر من 25 لعبة عالية الجودة على منصة اكسبوكس
  • ميزة اللعب الجماعي على منصة اكسبوكس عبر الإنترنت
  • عروض وخصومات الأعضاء

Game Pass Standard | سعر الاشتراك 39.99 ريال سعودي بالشهر

Game Pass Ultimate | سعر الاشتراك 52.99 ريال سعودي بالشهر

  • وصول غير محدود إلى أكثر من 100 لعبة عالية الجودة عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصي، وجهاز اكسبوكس المنزلي، والأجهزة المحمولة.
  • ألعاب من استوديوهات Xbox Game Studio وبعض ألعاب شركاء الطرف الثالث تتاح باليوم الأول لإطلاقها
  • عروض وخصومات للأعضاء حيث تُقدم جيم باس أيضًا خصمًا إذا اخترت شراء لعبة في مكتبة ألعاب الخدمة (أو DLC).
  • خدمة EA Play حيث يحصل الأعضاء على إمكانية الوصول الفوري إلى مجموعة من ألعاب EA المحبوبة وأفضل الألعاب، والتحديات والمكافآت الحصرية في اللعبة، والمحتوى الخاص للأعضاء فقط، والإصدارات التجريبية من الألعاب المختارة لمدة تصل إلى 10 ساعات.
  • مزايا حصرية ومجانية بما في ذلك محتويات داخل اللعبة وعروض الشركاء
  • تمكّن من تشغيل ألعابك على الهاتف الجوّال والكمبيوتر اللوحي من السحابة عبر xCloud.

وكنا قد علمنا بأن خدمة Xbox Game Pass Ultimate أصبحت أكثر تكلفة: وهذه هي آلية عمل الترقية الآن.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا