العاب / سعودي جيمر

Astro Bot يسلط الضوء على كونها أعلى لعبة تقييمًا في 2024

  • 1/2
  • 2/2

رغم أن الكثيرين توقعوا أن تحظى Astro Bot بقبول جيد من قبل العديد من الأشخاص، إلا أن القليل منهم توقعوا أنها ستحظى بالثناء العالمي الذي حظيت به، ولتسليط الضوء على هذا النجاح، أصدرت شركة Sony مقطعًا دعائيًا لأبرز تقييمات العنوان.

تعتبر لعبة Astro Bot حاليًا اللعبة الأكثر تقييمًا لهذا العام، بمجموع نقاط 94 على Metacritic و 95 على OpenCritic، مما يجعلها متقدمة على ألعاب مثل Final Fantasy 7 Rebirth و Tekken 8 و Like a Dragon: Infinite Wealth.

ias

فيما يتعلق بالمبيعات، باعت اللعبة أكثر من 12000 وحدة مادية في عند إطلاقها، كما بيعت بالكامل على موقع Amazon اليابان، وفي المملكة المتحدة، تجاوزت مبيعات الإطلاق مبيعات ألعاب مثل Ratchet and Clank: Rift Apart و Crash Bandicoot 4: It’s About Time و Sonic Frontiers.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا