العاب / سعودي جيمر

انتهاء تصوير Watch Dog

  • 1/2
  • 2/2

علمنا ببدء إنتاج فيلم Watch Dogs رسميًا في مطلع يوليو الماضي، ويبدو أن التقدم الذي أحرزه الفيلم كان أسرع مما توقعه معظم الناس، إذ انتهى التصوير بحسب تأكيدات Ubisoft على تويتر.

استغرق تصوير الفيلم أكثر من شهرين بقليل، وكما تم التأكيد سابقًا، يقوم ببطولته Sophie Wilde (Talk to Me) و  Tom Blyth (The Hunger Games: The Ballad of Songbirds and Snakes)، مع كتابة السيناريو الأصلي للفيلم من قبل Christie LeBlanc (Oxygen)، ويعمل Mathieu Turi كمخرج، ومن المقرر أيضًا أن يقوم Turi بإخراج مقتبس من فيلم A Plague Tale: Innocence من Asobo Studio.

ias

لا يوجد أي معلومات إضافية عن عن الحبكة الدرامية بخلاف حقيقة أن الفيلم “تدور أحداثه داخل عالم سلسلة ألعاب الفيديو الرائجة من Ubisoft”، وفي حال لم تكن تعلم، تدور أحداث كل لعبة من ألعاب Watch Dogs في نسخة خيالية من مدينة حقيقية، وتتبع قصتها بطل من الهاكرز ينخرط في عالم الجريمة بطرق درامية تضعه في مواجهة الخارجين عن القانون.

مازال من غير الواضح متى سيتم إصدار فيلم Watch Dogs، وعلى الجانب الآخر، يبدو مستقبل السلسلة في مجال الألعاب أكثر غموضًا، حيث زعمت التقارير في وقت سابق من هذا العام أن السلسلة “ماتت ودُفنت” بعد الأداء الضعيف للعبة Watch Dogs: Legion.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا