العاب / سعودي جيمر

إزالة محتوى GTA Online الجديد بالكامل من اللعبة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تمت إزالة بعض محتويات GTA Online الجديدة التي أضافتها Rockstar Games مؤخرًا من اللعبة بالكامل، ولم يتم الإعلان عن عودتها في المستقبل.

شهدت الأسابيع الأخيرة قيام Rockstar Games بتقليص محتوى GTA Online ببطء من أجل “تحسين التوفيق بين اللاعبين وإفساح المجال لأوضاع GTA Online الجديدة”، ويبدو أن هذا يشير إلى أن قاعدة اللاعبين النشطين في اللعبة موزعة بشكل كبير على العديد من الأوضاع، وهو ما لا يؤدي فقط إلى إبطاء التوفيق بين اللاعبين بل ويمنع Rockstar Games من إضافة أوضاع جديدة إلى اللعبة، حيث سيؤدي ذلك إلى تفاقم المشكلة.

ias

لذلك، قامت Rockstar Games بتقليص حجم اللعبة، وإزالة الأوضاع الأقل لعبًا على الأرجح، ولتحقيق هذه الغاية، أضافت الأسبوع الماضي وضع Hasta La Vista إلى لعبة GTA Online، وبعد أسبوع واحد فقط، تمت إزالة الوضع لإفساح المجال لوضع The Vespucci Job (Remix).

من غير الواضح حاليًا ما إذا كان الوضع قد تمت إضافته ثم إزالته على الفور لأن هذا الوضع سيكون هو الوضع الأساسي في المستقبل، أو أوضاع محدودة الوقت للغاية، أو لأن أحدًا لم يكن يلعبه.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون هذا الوضع، فإن Hasta La Vista هو وضع ظهر لأول مرة في 10 مارس 2015 كجزء من تحديث Heists، وفي هذا الوضع، يتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين مختلفين، أحد هذين الفريقين هو فريق من راكبي الدراجات، بينما الآخر هو فريق من سائقي الشاحنات، ويتمثل هدف الفريق الأول في الوصول إلى خط في خمس دقائق، ويتمثل هدف الفريق الثاني في إيقافهم.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا