العاب / سعودي جيمر

شرح قصه لوفي من أنمي One Piece – الجزء الأول

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يُعرف لوفي أو Monkey D. Luffy بكونه بطل رئيسي في سلسلة One Piece للمخرج الياباني Eiichiro Oda التي استمرت لعشرات السنين وأمتعت عشاقها من خلال قصص المانجا والأنمي الشيقة. تبدأ رواية سلسلة One Piece المثيرة عندما يقرر لوفي Monkey D. Luffy الانطلاق في رحلته ليصبح ملك القراصنة في عصر القراصنة العظيم الذي تعج فيه البحار بالقراصنة الذين يبحثون عن الكنز الكبير الذي تركه Gol D. Roger خلفه، وهو الذي يُعرف بنفس اسم المسلسل “ون بيس “.

 يباشر لوفي في رحلته المثيرة حول العالم عندما يبلغ من العمر 17 عامًا، ويكتسب بعد فترة وجيزة أفراد طاقمه الأقوياء واحدًا تلو الآخر إلى أن ينضم معه مجموعةٍ مميزة من الشخصيات الذين سيُعرفون لاحقًا باسم عصابة قبعة القش.

ias

ثم يشق طريقه إلى الجراند لاين ويثبت نفسه كواحد من أقوى  القراصنة الناشئين في البحر، ومع مرور الوقت يصبح لوفي أقوى فأقوى ويعتبر حاليًا أحد أباطرة البحر الأربعة، وقد كشفت القصة على مر السنين أجزاء رائعة عن ماضي لوفي، حيث أن تجاربه في الماضي قد جعلته الرجل الذي أصبح عليه اليوم تمامًا مثل أي شخصية أخرى في المسلسل، إذ أن المصاعب والمتاعب والعقبات تصنع القرصان والرجل الحقيقي.

سنتكلم في مقال اليوم عن ماضي لوفي Monkey D. Luffy وما قد ساهم في جعله الشخصية التي يهابها الجميع اليوم في عالم القراصنة.

تنويه: بما أننا نتحدث عن قصة لوفي فقد يتضمن في بعض فقراته حرق للأحداث لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

بداية ونشأة لوفي وكيف أصبح جسدة مطاطي

أمضى لوفي سنواته الأولى في جزيرة داون في المنطقة الزرقاء الشرقية من العالم عندما كان صبيًا صغيرًا، أكل حينها لوفي بالخطأ فاكهة جومو جومو نو مي الشيطانية، والتي حولت جسده إلى مطاط وسلبته قدرته على السباحة، وقد كانت هذه اللعنة العبئ الذي عليه تحمله حصوله على قوة هذه الفاكهة الشيطانية، وبعد ذلك بوقت قصير قام قبطان القراصنة ذو الشعر الأحمر Shanks وطاقمه بإنقاذ لوفي من مجموعة من قطاع الطرق، لكن Shanks ضحى بذراعه خلال ذلك، ومع ذلك أصبح مَثل لوفي الأعلى الذي يريد حذو حذوه.

ومن الواضح أن لوفي قد استوحى شخصيته وهدفه في الحياة من شجاعة Shanks وطاقمه وروح المغامرة لديهم، حيث أقسم لوفي أن يصبح قرصانًا يلمع اسمه حول العالم منذ ذلك الحين، مما جعله يجمع طاقمًا مخلصًا له، وينطلق في مغامرة كبيرة للعثور على كنز ون بيس الأسطوري.

One Piece

أُعجب Shanks بهدف لوفي وقوة إرادته وتصميمه على تحقيقه، ومنحه قبعته المصنوعة من القش لقاء وعد لوفي له بإعادتها إليه بمجرد أن يصبح قرصانًا عظيمًا، وفعلاً انطلق بطلنا في رحلته عندما وَصل إلى عمر 17 عامًا، أبحر لوفي من البحر الأزرق الشرقي إلى الجراند لاين ًا عن الكنز الأسطوري، ليكون خَلفًا لملك القراصنة السابق Gol D. Roger، وقد كانت هناك العديد من لحظات التحول في حياة بطل السلسلة التي سلطت الضوء على أهمية لقاءاته وروابط الصداقة والمودة التي شكلها والتي لا يمكن كسرها خلال رحلته الطويلة، وقد كان أولها وأبرزها لقائه بقبطان القراصنة Shanks الذي سَبق ذكره.

الأصدقاء الذين تعرف عليهم خلال رحلته وضمهم إلى طاقمه ليشكل معهم عصابة قبعة القَش

One Piece

كان لقبطان القراصنة Shanks تأثير هائل على لوفي كما ذكرنا خلال فترة نشأته والسبب الذي جعله يرغب في أن يصبح قرصانًا، ومع ذلك فقد كان هناك أشخاص آخرون في حياته ساهموا في جعله الرجل الذي أصبح عليه اليوم، ولعل أهم هؤلاء الأشخاص البارزين كان Ace و Sabo، اللذان بدأت قصته معهما بعد حصوله على قبعة القش من Shanks بفترةٍ وجيزة، وذلك بعد ما أخذه Garp إلى جبل كورفو، حيث عاش تحت رعاية Curly Dadan والتقى هناك بـ Ace ابن ملك القراصنة للمرة الأولى.

وعلى الرغم من أن الاثنين لم يحظيا ببداية علاقة جيدة إلا أنهما أصبحا صديقين جيدين مع مرور الوقت، وانضم صديق Ace الذي يُعرف باسم Sabo إليهما وشكل الثلاثة معًا رابطة أخوة قوية لا يكسره شيء، وقد كان التدريب والقتال في كل يوم جزءًا أساسيًا من حياتهم إلى أن أصبحوا قوةً يهابها الجميع ويحلمون معًا بحياة مليئة بالحرية، وقد كانت حياة Sabo السابقة كإبنٍ لأحد النبلاء مقيدة للغاية، مما جعله يسعى أكثر من الاثنين للوصول للحرية المُطلقة في الحياة، وقد كان ذلك يتحقق تمامًا ما إن أصبح قرصانًا يجوب العالم أينما شاء.

One Piece

بينما شاركة Ace صديقيه برغبة الحُرية لكنها أراد كذلك بأن يعترف بوجوده الجميع حول العالم وأن يصبح شخصًا مُهابًا تمامًا مثل والده ملك القراصنة السابق، ولهذا السبب أراد تجاوز الإرث الذي تركه والده وأن يشكل سمعته بجهده، وللقيام بذلك خطط لتجاوز كل قرصان في الوجود وصنع اسم عظيم لنفسه، ومن ناحية أخرى، أراد لوفي أن يفي بالوعد الذي قطعه للقبطان Shanks وأن يجد الكنز الكبير، ولكن في نفس الوقت كان لديه كبير يحمله حتى يومنا هذا الذي لم يعرفه عشاق الأنمي إلى الآن وهناك العديد من النظريات حوله.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن ماضي زعيم عصابة قراصنة قبعة القش لوفي Monkey D. Luffy، وكيف نشأ والأشخاص الذين تعرف عليهم وجعلوه الرجل القوي الذي نعرفه اليوم، وكذلك من كان المُلهم والمَثل الأعلى له، وسنستكمل في الجزء الثاني من المقال كيف غيرت الأحداث المحورية شخصية لوفي وجعلته أقوى تدريجيًا مع الوقت. وحتى ذلك الوقت أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “ملخص قصة أنمي One Piece“.

شاركونا آرائكم وتعليقاتكم، ما الذي تحبونه في شخصية لوفي، ومن الصديق أو الحليف المُفضل بالنسبةِ لكم في حياة بطل One Piece!

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا