العاب / سعودي جيمر

الكشف عن أول صورة فنية للعبة Battlefield القادمة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

علمنا بالأمس أن لعبة Battlefield القادمة تقدم أجواءً حديثة ومباريات 64 لاعب، وبعد فترة طويلة من الترقب والانتظار، شاركتنا EA أول صورة فنية للعبة انتظارًا للكشف الموسع في عام 2025.

كشف فينس زامبيلا، رئيس Respawn والمدير العام لمجموعة EA’s Studios Organization، في محادثة مع IGN عن تفاصيل جديدة تخص لعبة التصويب الجماعية المرتقبة، موضحًا أن المتخصصين (Specialists) هم ميزة جديدة أخرى قدمتها Battlefield 2042 وحظيت باستقبال متباين من اللاعبين، ولن تعود في اللعبة التالية، مع تأكيد زامبيلا العودة إلى الفئات، والتي يصفها بأنها “في قلب” هوية طريقة اللعب في السلسلة.

ias



ادعت التسريبات أن لعبة Battlefield التالية تستهدف تاريخ إصدار في أكتوبر 2025، على الرغم من أن EA لم تقل الكثير عن العنوان أو خطط إطلاقه بصفة رسمية.

خلال المقابلة ذاتها، أشار فينس زامبيلا إلى التركيز على 64 لاعبًا، وأكد أن الإنتاج مستمر منذ وقت سابق من هذا العام، ومن المقرر أن تتوفر المزيد من المعلومات في عام 2025.

في حال لم تكن تعلم، زامبيلا هو المبدع وراء ألعاب مثل Call of Duty Modern Warfare (الأصلية) و Titanfall، لذا يعقد الجميع آمالاً عريضة على قدرته على إعادة Battlefield للطريق الصحيح مرة أخرى.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا