العاب / سعودي جيمر

تقرير: شحنات Xbox Series X/S وصلت إلى 28.3 مليون وحدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد مرت سنوات منذ أن توقفت Microsoft عن تقديم أرقام مبيعات أجهزة Xbox الخاصة بها، ولكن بعد مرور ما يقرب من أربع سنوات على الجيل الحالي، كان من الواضح أن مبيعات Xbox Series X|S أقل بكثير من منافسه المباشر في PlayStation 5. ولتوضيح ذلك بشكل أكبر، ظهرت تقديرات مبيعات جديدة تسلط مزيداً من الضوء على حجم مبيعات منصات مايكروسوفت وسوني الحالية.

وقد تم عرض بيانات المبيعات التي قدمتها شركة Aldora Intelligence للمحللين في مقطع نشرته صحيفة وول ستريت جورنال مؤخراً، والتي تقدر الشحنات المجمعة لجهازي Xbox Series X و Xbox Series S بـ 28.3 مليون وحدة حتى 30 يونيو. وبالمقارنة، علمنا أن شحنات PlayStation 5 وصلت إلى 61.7 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم حتى التاريخ نفسه، مما يعني أنها باعت أكثر من ضعف ما باعته أجهزة اكسبوكس.

ias

في يونيو من العام الماضي، تم الكشف عن أن Xbox Series X/S قد باع أكثر من 21 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم حتى ذلك التاريخ. وحتى مع استمرار نمو إيرادات مايكروسوفت من الألعاب بفضل Activision Blizzard، استمرت إيرادات الأجهزة في الانخفاض، مما يشير إلى اتجاه تنازلي ثابت في مبيعات Xbox Series X/S.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا