العاب / سعودي جيمر

أفضل Roblox في 2024 – الجزء الثاني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

العديد من ألعاب Roblox هي محاكاة Tycoon أو ألعاب إدارة، ولكن Theme Park Tycoon 2 هي واحدة من الأفضل. بعد إكمال برنامج تعليمي بسيط، تحصل على قطعة أرض كبيرة لإنشاء نسختك الخاصة من Disneyland.

واجهة المستخدم سلسة وتوفر خيارات متنوعة، لكنها ليست كثيرة لدرجة تكون مربكة. كما هو متوقع، الهدف هو إنشاء متنزه ترفيهي يرضي زواره مع ازدياد عددهم، وبالتالي زيادة ميزانيتك.

هناك اهتمام بالتفاصيل هنا: عليك التأكد من وجود عدد كافٍ من سلات القمامة والمرافق الأخرى للحفاظ على راحة الزوار ونظافة الحديقة. إذا أهملت واجباتك الصحية، استعد لرؤية الكثير من القمامة تغطي الأرضية. أن تكون مصمم متنزه ترفيهي ليس كله متعة وألعاب الملاهي.

تحتوي جميع ألعاب Roblox على لوحات المتصدرين، وهي تشجع على بعض المنافسة الخفيفة لتحفيزك. مع الأموال وأعداد الزوار التي يحققها منافسوك عبر الإنترنت باستمرار على شاشة الزاوية، ستشعر بالدافع لمواصلة السعي لتحقيق متنزه الأحلام الخاص بك. قد لا تتمكن من إنشاء المتنزهات الغريبة التي تجدها في ألعاب مثل Planet Coaster، لكن Theme Park Tycoon هي لعبة Roblox تستحق وقتك.

Work at a Pizza Place

هذه اللعبة مخصصة بالتأكيد لمحبي ألعاب الطهي. إذا كان العمل في شركة بيتزا ممتعًا بهذا القدر، لكنا تركنا مكاتبنا وتوجهنا بسرعة إلى أقرب فرع من Pizza Hut. Work at a Pizza Place هي لعبة على Roblox تدعوك للانضمام إلى Builder Brothers’ Pizza لتعيش حلمك بأن تكون كاشير، طاهٍ، عامل تغليف (ليس من نوع الملاكمين)، وساعي توصيل.

اللعب في الوظائف الثلاث الأولى مسلٍ بحد ذاته، لكن ستستمتع أكثر عندما تكون كاشير وقحًا، تضحك على ردود الفعل المضحكة للعملاء المتذمرين. بمجرد الانتهاء من إزعاج عشاق البيتزا، يمكنك تجربة قيادة السيارة المفاجئة في كفاءتها لتوصيل الطلبات إلى باب العملاء، على بُعد بضعة منازل من منزلك.

وهنا ننتقل إلى النصف الآخر من Work at a Pizza Place: عدم العمل في مكان البيتزا. مثل The Sims، يمكنك استخدام أجرك المكتسب بشق الأنفس خارج ساعات العمل لتزيين منزلك. وإذا وجدت بوابة معينة، فستنتقل إلى Party Island، وهي بيئة موازية يمكنك فيها الاسترخاء على أنغام Despacito لجاستن بيبر وأغانٍ أخرى. من كان يعلم أن العمل في مجال البيتزا يمكن أن يكون ممتعًا بهذا الشكل؟

هذه اللعبة على Roblox هي معركة في الساحة بإضافة لمسة غامضة من جريمة قتل. بعد أن يصوت اللاعبون على الخرائط المبتكرة والمفصلة التي يرغبون في اللعب عليها، يُمنحون أحد الأدوار الثلاثة: البريء، الشريف، والقاتل.

الشريف والقاتل هما الوحيدان اللذان يملكان أسلحة، ولكن في بداية كل جولة، يبدأ كل منهما بأسلحته مخبأة ويبدوان مجهولين مثل الأبرياء. لهذا، يختاران اللحظة المناسبة للتحرك، وهنا تبدأ الإثارة حيث يحاول الجميع دراسة وتحليل تحركات الآخرين لمعرفة من يبدو مشبوهًا.

كما هو متوقع، تقع مسؤولية حماية الأبرياء على عاتق الشريف، ويحصل على نقاط إضافية عن كل بريء ينقذه. الاحتمال الأكبر هو أنك ستكون من هؤلاء الأبرياء غير المحظوظين؛ الفئة الوحيدة التي لا تمتلك أسلحة، حيث يكون عليك الهروب من القاتل.

اللعبة بسيطة ولكنها متوازنة جيدًا. يمتلك القاتل سكينًا بدلاً من سلاح ناري حتى لا يكون لديه ميزة كبيرة عند اندلاع المعارك، مما يجعل اللعبة مليئة بالإثارة والتوتر. بما أن كل جولة تستغرق بضع دقائق فقط، فإن جاذبية “لعبة واحدة إضافية” في Murder Mystery 2 قد تستهلك الكثير من الوقت بشكل لا إرادي.

Jailbreak

Jailbreak هي أقرب ما يمكن أن تصل إليه ألعاب Roblox إلى عالم GTA 5 RP. تبدأ اللعبة باختيار أحد دورين: ضابط شرطة أو مجرم. إذا اخترت الدور الأخير، ستعيش حلمك مثل Michael Schofield من Prison Break بينما تحاول الهروب من السجن. أو يمكنك قضاء بقية أيامك في الكافيتيريا والقفز على الترامبولين في الساحة، وهو أمر ممتع أيضًا.

لحسن الحظ، لن تحتاج إلى تشكيل فريق من المجرمين لمساعدتك في الهروب باستخدام وشم معقد على جسمك؛ العملية أسهل بكثير من ذلك. للهروب، ستحتاج إلى بطاقة مفتاح، والتي، بطبيعة الحال، يفضل ضباط الشرطة ألا تحصل عليها. أي شخص لديه تجربة مع ألعاب مثل Fallout و The Elder Scrolls V: Skyrim سيفهم كيفية عمل ميكانيكية سرقة الجيوب في هذه اللعبة.

أما إذا اخترت أن تكون ضابط شرطة، فستكون مسلحًا بمسدس، مسدس صاعق، وأصفاد لإحباط محاولات السجناء للهرب. ولكن، إذا نجحوا في الهروب، تتحول Jailbreak إلى لعبة عالم مفتوح. في هذه المرحلة، يبدأ لعبة هائلة من “الاختباء والبحث” للمطاردين الأكثر إصرارًا من رجال الشرطة.

Super Bomb Survival!!

نادراً ما نجد ألعاب بقاء تكون فيها غرفة الانتظار قبل اللعب ممتعة بقدر اللعبة نفسها، لكن هذا هو الحال في Super Bomb Survival!!. مثل لعبة Natural Disaster Survival، ستحتاج إلى تجنب تهديدات متنوعة تعتمد على الفيزياء تسقط من السماء إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة.

تأتي التهديدات الجوية بأشكال متعددة، مثل الديناميت الذي ينفجر بعد مؤقت أو الحرائق التي تنتشر بسرعة. تكشف مواقع القنابل عن الطابع العمودي والقدرة التدميرية لكل بيئة، حيث تترك الانفجارات أضرارًا هيكلية دائمة تتغير باستمرار خلال كل جولة تستمر لمدة دقيقتين ونصف. الإثارة الحقيقية في هذه اللعبة على Roblox تنبع من محاولاتك العثور على مسار هروب جديد بعد تفادي خطر آخر بشق الأنفس.

كما ذكرنا سابقًا، الوقوع ضحية للقنبلة ليس نهاية العالم. بدلاً من ذلك، يتم نقلك إلى منطقة المشاهدة المحيطة بالفوضى لمشاهدة الناجين المتبقين وهم يحاولون النجاة. وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فإن منطقة المشاهدة هي بمثابة PlayZone، حيث يمكنك القفز على مفاتيح البيانو، إطلاق نفسك من المدافع، وحتى لعب كرة القدم مع الآخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا