العاب / سعودي جيمر

إشاعة: ألعاب God of War الكلاسيكية يمكن أن تأتي إلى PS Plus Premium

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قد يلمح اكتشاف جديد إلى أن ألعاب God of War من العصر اليوناني قد تشق طريقها إلى كتالوج الألعاب الكلاسيكية في PlayStation Plus Premium عبر المحاكاة. لا يمكن تشغيل معظم الأجزاء القديمة في سلسلة God of War الرائدة من سوني إلا عبر البث السحابي على PS Plus Premium، ولكن مع اقتراب الذكرى العشرين للعنوان العام المقبل، قد يتغير هذا الأمر.

بدأت سلسلة God of War في عام 2005 بلعبة PS2 وسرعان ما حققت نجاحاً كبيراً حيث بيع منها أكثر من 4.6 مليون نسخة (بحلول عام 2012). أما الجزء الثاني، God of War 2، فقد صدر عام 2007 وحقق مستويات مماثلة من الإشادة النقدية والتجارية. ومن هناك، وصل العنوان إلى ذروته مع عدة أجزاء جديدة على PSP و PS3، وهي God of War 3 و Chains of Olympus و Ghost of Sparta و Ascension. بصرف النظر عن نسخة God of War 3 المعاد تصميمها، لا يمكن لعب أي من هذه الألعاب على ؛ وهي أمر مزعج لمحبي God of War.

ias

ومع ذلك، يشير اكتشاف جديد لـ PS Plus Premium إلى أن المحاكاة الأصلية لألعاب God of War القديمة قد تكون قيد التطوير. تم رصد صورة لـ Kratos من ألعاب God of War من العصر الإغريقي مؤخرًا كصورة رئيسية لقسم كلاسيكيات PS2 في PS Plus Premium، على الرغم من عدم وجود هذه العناوين في الكتالوج. قد يشير هذا إلى أن سوني تعمل على إضافة ألعاب God of War الكلاسيكية إلى PS Plus Premium أصلاً، في الوقت المناسب للذكرى العشرين للسلسلة في عام 2025. ومن المثير للاهتمام أن شائعة انتشرت مؤخرًا زعمت أن ألعاب God of War هذه سيتم إعادة تطويرها بنسخ محسنة.

لقد زادت سوني من جهودها لجلب ألعاب PS2 إلى PS4 و PS5 في الآونة الأخيرة، خاصةً بعد ظهور محاكي PS2 الجديد لكتالوج كلاسيكيات PS Plus Premium في وقت سابق من هذا العام. ولذلك، يبدو منطقي أن تسعى سوني في تحرير ألعاب God of War الكلاسيكية من قيود البث السحابي وجعلها قابلة للتشغيل أصلاً على الأجهزة الحديثة. إن God of War هي واحدة من أكثر عناوين الشركة التي نالت استحسان النقاد، لذا لا شك أن اللاعبين سيحبون خيار لعب الألعاب القديمة على PS4 و PS5.

كما هو الحال مع إعادة إصدار Siren الأخيرة على PS Plus Premium، يمكن للاعبين توقع ميزات مثل الجوائز وrewind وحالات الحفظ وفلاتر الفيديو والتقديم المتطور في حال وصول ألعاب God of War الكلاسيكية إلى خدمة الاشتراك.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا