العاب / IGN

BioWare تؤكد وجود نسخة محسنة من Dragon Age: The Veilguard لجهاز Pro

كشفت شركة BioWare المطورة للعبة Dragon Age: The Veilguard عن كيفية استفادة لعبة الأدوار الخيالية القادمة من مميزات جهاز Pro.

قالت BioWare في منشور على مدونتها أن Dragon Age: The Veilguard تتضمن أوضاع الدقة والأداء التي تستهدف 30 إطارًا في الثانية و 60 إطارًا في الثانية على PS5 و Xbox Series X و S على التوالي، ولكنها أيضًا "معززة بشكل خاص" لجهاز PS5 Pro الذي يبلغ سعره 700 دولار.

يحتوي PS5 Pro على ميزة ترقية مدعومة بالذكاء الاصطناعي تسمى PlayStation Spectral Super Resolution (PSSR) والتي يمكنها تحسين وضوح صورة الألعاب تلقائيًا، لكن ألعاب PS5 Pro Enhanced تستفيد بشكل خاص من ميزات ترقية منتصف الجيل ​​الأكثر قوة.

وفقًا للمدير التقني Maciej Kurowski فإن Dragon Age: The Veilguard "ستعتمد على القوة التي يفتحها PS5 Pro"، وأن اللاعبين "سيلاحظون على الفور التجربة المحسنة مع PS5 Pro".

إن ما يعادل هذا في اللعبة هو تحسين لكل من أوضاع الدقة والأداء المذكورة أعلاه على PS5 Pro، بما في ذلك الدقة المحسنة في أوضاع الدقة 30 إطارًا في الثانية والأداء 60 إطارًا في الثانية. وفي الوقت نفسه، قال Kurowski إنه ستكون هناك "إعدادات بصرية محسّنة مختلفة" عبر وضع الدقة 30 إطارًا في الثانية ووضع الأداء 60 إطارًا في الثانية على PS5 Pro.

سيتم إطلاق Dragon Age: The Veilguard في 31 أكتوبر، بينما يصدر PS5 Pro في 7 نوفمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا