العاب / سعودي جيمر

لعبة Lies of P ستكون ضمن قائمة ألعاب Pro Enhanced

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع وجود العديد من الإصدارات الكبيرة، يكاد يكون من السهل أن ننسى أن Pro من سوني سيتم إطلاقه الشهر المقبل مقابل 699.99 دولار. تستفيد العديد من العناوين من ميزاته، بما في ذلك Horizon Forbidden West وResident Evil Village وMarvel’s Spider-Man 2 وDragon Age: The Veilguard وغيرها.

ويمكنك إضافة اسم آخر إلى القائمة مع لعبة Lies of P من NEOWIZ، فهذا ما أكده الحساب الرسمي للعبة على تويتر. لم تقدم المزيد من التفاصيل حول الأوضاع الرسومية الجديدة أو ما إذا كانت تستفيد من تقنية Super Spectral Resolution الدقة الطيفية الفائقة الخاصة بـ PlayStation. ومع ذلك، يشير هذا إلى أنه يمكن للاعبين المغامرة في Krat بأبهى حلة.

ias

هذا وكان مخرج Lies of P قد ذكر أنه يريد تقديم «عمل أفضل» مع التوسعة والجزء الثاني.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا