العاب / سعودي جيمر

مشروع ريميك أو ريماستر Dead Rising 2 ممكن بالتأكيد وفقاً لمنتج اللعبة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كان لدى عشاق Dead Rising الكثير من الأسباب التي تجعلهم سعداء في الآونة الأخيرة، بعد طول انتظار. تمتعت سلسلة Capcom لقتل الزومبي بإحياء غير متوقع مع Dead Rising Deluxe Remaster، وبناءً على الاستقبال النقدي القوي الذي حظيت به حتى الآن، يبدو بالتأكيد أن السلسلة أصبح لها مستقبل مرة أخرى، ربما حتى مع مشروع ريميك إضافي. هذا في الواقع شيء تفكر فيه Capcom نفسها أيضاً.

في مقابلة حديثة مع Inverse، صرح منتج Dead Rising Deluxe Remaster السيد Kei Morimoto في مقابلة حديثة مع Inverse، أن ريميك ديد رايزينج 2 ”ممكن بالتأكيد“. يقول موريموتو إن شركة Capcom تراقب كيف ستباع نسخة Deluxe Remaster التي تم إصدارها مؤخرًا، وفي حالة ظهور فرصة، فإن إعادة إحياء مماثل للجزء الثاني من السلسلة هو أمر ربما تفكر فيه الشركة.

ias

قال موريموتو:

”من المؤكد أن مشروع ريميك أو ريماستر ديد رايزينج 2 أمر ممكن بالتأكيد“. ”في الوقت الحالي، نحن نراقب اتجاهات السوق وكيفية أداء Deluxe Remaster. إذا تمكنا من تحديد الوقت المناسب الذي سنتمكن فيه من بيع ريماستر أو ريميك Dead Rising 2، فهناك إمكانية للنظر في المشروع.“

تتوفر Dead Rising Deluxe Remaster على وXbox Series X/S والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا