العاب / IGN

لعبة Halo Infinite تحصل رسمياً على طور بمنظور الشخص الثالث في نوفمبر

في أخبار قد تكون مفاجئة إلى حد كبير لمحبي Halo، ستحصل Halo: Infinite أخيراً على طور الشخص الثالث في نوفمبر المقبل.

حيث أعلنت 343 Industries عن الخبر البارحة خلال ندوة Forge في بطولة لعام 2024. بالنسبة لأولئك الذين لم يحضروا الحدث، فقد تم نشر الإعلان أيضاً على إكس/تويتر، بما في ذلك بعض المشاهد من لقطات تم أخذها من نسخة لا تزال قيد العمل لطور الشخص الثالث:

كما يعلم المعجبون، هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم طور الشخص الثالث رسمياً في لعبة Halo. قدم مدير المجتمع جون "أونيشيك" جونيسزيك ومهندس البرمجيات الكبير في Skybox Labs كولين كوف المزيد من المعلومات في ندوة Halo World Championship، قائلين أنهم سيبدأون مع طور Firefight للشخص الثالث في تحديث مستقبلي، وأضاف كوف: "ولكن لدينا أيضاً القدرة على القيام بذلك في الطور التنافسي والتحكم فيه في Forge".

أوضحوا أن منظور الشخص الثالث سيكون مدعوماً على مستوى الطور، وأنه باستخدام عناصر التحكم في Forge، يمكن للأطوار تبديل اللاعبين الفرديين (أو جميع اللاعبين) بين منظور الشخص الأول والثالث متى رغبوا في ذلك. ومن غير الواضح حالياً ما إذا كان سيكون متاحاً في طور القصة أو مقتصراً على الطور الجماعي.

وبينما هذه هي المرة الأولى التي يتوفر فيها طور الشخص الثالث على مستوى رسمي، فقد أضافته عدة تعديلات إلى اللعبة على مر السنين وحظي بقبول جيد إلى حد كبير من قبل المجتمع.

تم إطلاق Halo Infinite في عام 2021، وحصلت على عدد من الخرائط والأطوار الجديدة وتحسينات على جودة الحياة وإضافات أخرى على مر السنين. ومع ذلك، بدأ بعض المعجبين يلاحظون نقصاً عاماً في المحتوى الإضافي الذي صنعه المطورون لهذا العام. مع انطلاق بطولة Halo World Championship، لن نتفاجأ إذا تم الإعلان عن المزيد من الإعلانات المتعلقة بـ Halo خلال عطلة نهاية الأسبوع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا