عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

موسم 2024.. شهرٌ من المتعة والترفيه والتجارب العالمية

تم النشر في: 

04 أغسطس 2024, 2:18 صباحاً

أكمل "موسم 2024 تحت شعار "من جديد" شهره الأول قدم من خلاله ًا وفعاليات متنوعة، استحضرت خلاله إدارة موسم جدة تجارب عالمية لأول مرة، اشتملت على فعاليات الترفيه المتنوعة، التي لاقت استحسانًا وتفاعلًا كبيرًا من قبل الزوار جدة.

وجرى تجهيز مناطق على مساحات كبيرة تحظى بجميع الخدمات لاحتضان الفعاليات والعروض المختلفة؛ إذ تقدم الفرق الاستعراضية العالمية عروضًا يومية حية تجذب زوار الموسم، وتحقق مناطق الفعاليات أرقامًا قياسية في حضور الأسر وعشاق المغامرات من مختلف الجنسيات والفئات العمرية.

ويشهد "موسم جدة 2024" العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية والرياضية المميزة ومنها: منطقة (سيتي ووك)؛ التي تضم مزيجًا من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، فيما تقدم منطقة "Warner Bros. Discovery" التي تقام لأول مرة في ، وتقدم للزوار والسياح، مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية، إلى جانب مناطق أخرى بالموسم وفعاليات تقام بالشراكة مع القطاع الخاص.

ويعد معرض "مونيه" أكبر معرض يضم لوحات مونيه التشكيلية بتقنيات حديثة وتصميم مبتكر للاستمتاع بتجربة فنية تجمع بين الفن والرياضة والاسترخاء في تجربة لأول مرة للزوار .

وتقدم حديقة وممشى الأمير ماجد عروضاً رائعة وجديدة تواكب تطلعات ورغبات كل أفراد المجتمع، كما تمنح الحديقة الزوار فرصة الالتقاء بشخصيات الأزهار المبهجة التي تستقبلهم بابتساماتها الجميلة وتضيف إلى يومهم الكثير من البهجة والسعادة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا