عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«أسواق » توزع 135 مليون ريال أرباحا نقدية عن الربع الثاني

تم النشر في: 

06 أغسطس 2024, 6:55 صباحاً

أعلنت شركة أسواق عبد الله عن موافقة مجلس الإدارة على توزيع 135 مليون ريال أرباحا نقدية مرحلية على المساهمين عن الربع الثاني من العام 2024م، بما يعادل 15% من القيمة الاسمية للسهم وفقاً لسياسة الشركة المعتمدة لتوزيع الأرباح.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم، أن عدد الأسهم المستحقة للأرباح 900 مليون سهم بواقع 0.15 ريال لكل سهم.

وستكون أحقية توزيع الأرباح في تاريخ 25 أغسطس، في حين سيتم صرف الأرباح في 11 سبتمبر 2024.

وتود الشركة لفت الانتباه إلى أن التوزيعات النقدية للمستثمرين غير المقيمين تخضع لضريبة الاستقطاع بنسبة (5%) وذلك طبقًا لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

وعلى المستثمرين غير المقيمين الذين لديهم إعفاءات ضريبية على توزيعات الأرباح صادرة عن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك التواصل مع قسم علاقات المستثمرين بالشركة من خلال البريد الالكتروني، خلال (3) ثلاثة أيام من تاريخ الاستحقاق لتقديم المستندات المؤيدة للإعفاء الضريبي.

كما سيتم تحويل الأرباح الى الحسابات الاستثمارية من خلال أعضاء الحفظ، ولضمان إيداع الأرباح في الحسابات الاستثمارية دون تأخير نهيب بضرورة التأكد من تحديث بيانات المساهمين لدى أعضاء الحفظ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا