عرب وعالم / السعودية / المواطن

جامعة طيبة تبدأ القبول الإلحاقي لزيادة فرص التعليم للطلاب والطالبات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بدأت جامعة طيبة، اليوم، القبول الإلحاقي في البرامج المتوفرة لديها التي تضم مقاعد شاغرة لإتاحة الفرص التعليمية لأكبر عدد ممكن من الطلبة، وتقديم حلول لمن لم يتمكنوا من الحصول على مقعد في مراحل القبول السابقة.

بداية القبول الإلحاقي

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور رياض اللهيبي أن الجامعة ستستقبل من اليوم وحتى يوم الجمعة القادم، طلبات القبول الإلحاقي حرصًا على تسخير كافة الإمكانات لخدمة المتقدمين وتوفير فرص تعليمية لهم في رحاب جامعة طيبة تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة في إعداد وتأهيل أبناء وبنات الوطن للدراسة، وتنمية قدراتهم البشرية لصناعة مستقبل واعد بالإنجازات، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة في التعليم وتأهيل القدرات البشرية.

قد يهمّك أيضاً

القبول يتم تنافسياً

وأضاف أنه يتعين على المتقدمين الدخول إلى بوابة القبول الإلكترونية للترشح للقبول الإلحاقي، ويتم القبول تنافسياً ووفقاً للشروط والمقاعد المتاحة، كما لا يتطلب على المتقدم الحضور إلى الجامعة، وستتم جميع الإجراءات إلكترونياً ضمن التزام جامعة طيبة بتسهيل الإجراءات، من خلال تقديم خدمات إلكترونية للمتقدمين تعزز سهولة وصولهم إلى الفرص التعليمية وتوفر الوقت والجهد لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا