عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

وكيل ميشيل ديلغادو يحدد لـ«» وجهة اللاعب القادمة بعد الرحيل عن الهلال

تم النشر في: 

08 أغسطس 2024, 6:37 مساءً

كشف إدواردو مالوف، وكيل أعمال النجم البرازيلي ميشيل ديلغادو، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل موكله مع الهلال. بعد تأكيد رحيل ديلجادو عن صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لتقارير صحفية برازيلية، حصل ميشيل ديلغادو على الضوء الأخضر من إدارة نادي الهلال للرحيل عن صفوف الفريق. وذكرت صحيفة "uol" البرازيلية أن ديلغادو سيُسمح له بالانتقال إلى نادٍ جديد بعد نهاية منافسات كأس السوبر في شهر أغسطس الجاري.

في تصريحات حصرية لصحيفة ««، قال إدواردو: «توصلنا إلى اتفاق نهائي مع نادي الهلال بشأن انتقال اللاعب ميشيل ديلغادو خلال الفترة المقبلة. ووفقًا للمعلومات المتاحة، فإن اللاعب البرازيلي قد اختار العودة إلى بلاده، حيث لديه مغرية من أندية برازيلية عريقة».

أضاف: «نشكر نادي الهلال وإدارته وجماهيره الكريمة على دعمهم المتواصل للاعب خلال فترة وجوده معنا. نتمنى للنادي كل التوفيق والنجاح في تحقيق المزيد من الإنجازات».

وانضم ميشيل ديلغادو إلى صفوف نادي الهلال في شهر يناير من عام 2022 قادمًا من نادي فلامينغو. وعلى الرغم من الانتقال المرتقب، لم يحظَ ديلغادو بفرصة المشاركة بشكل أساسي مع الزعيم، حيث غاب عن العديد من المباريات وتواجد على دكة البدلاء في معظم المباريات التي شارك فيها.

وشهدت الفترة الأخيرة تألقاً لافتاً للاعب مع الهلال، حيث استطاع أن يفرض نفسه كأحد أبرز نجوم الفريق. بفضل المشاركة المستمرة، أظهر اللاعب قدرات فنية عالية ومساهمة فعالة في تحقيق الانتصارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا