عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

تنفيذ 210 مشروعات استثمارية جديد في الخبر خلال عام 2024م

  • 1/2
  • 2/2

نفذت أمانة المنطقة الشرقية اليوم، 210 مشروعات استثمارية وتجارية وسياحية في محافظة الخبر، منها 60 مشروعًا تم التصريح لها خلال النصف الأول من العام الجاري 2024م.
وأوضحت أمانة الشرقية بأن البنية التحتية المتكاملة في محافظة الخبر أسهمت في جذب واستقطاب رجال الأعمال والمستثمرين لإقامة المشاريع النوعية والحيوية، مبينة أن المشاريع الجاري تنفيذها تشمل فنادق عالمية، ومراكز ترفيه، ومشاريع سياحية، ومنتجعات، وأبراج إدارية، ومراكز تسوق، وأبراج سكنية، ومشاريع طبية، ومجمعات تعليمية، ومنشآت رياضية، ومراكز خدمات ومحطات وقود.


مشاريع سياحية وصحية

وأفادت الأمانة بأن محافظة الخبر تشهد حالياً تشييد عدد من المشاريع السياحية والصحية، ومجموعة من الأبراج السكنية والإدارية والفنادق العالمية، إضافة إلى مشروع صندوق الاستثمارات العامة بكورنيش الخبر.

وأكدت أمانة الشرقية بأن هذه المشاريع الحيوية تجسد التفوق الاقتصادي والجاذبية السياحية التي تتمتع بها الخبر، ما يجعلها وجهة مثلى للمستثمرين ورواد الأعمال تساهم في تعزيز تنافسية الخبر على المستوى العالمي وجعلها ضمن أفضل 100 مدينة للعيش على مستوى العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا