عرب وعالم / السعودية / المواطن

خطوة مهمة لمن لم يتلقَّ دعم دفعة أغسطس

  • 1/2
  • 2/2

أكد أنه تم إيداع مبالغ الدعم لدفعة شهر أغسطس، ويرجى مراجعة البنك والتأكد من عدم إيداع الدفعة، وفي حال لم يتم الإيداع بالإمكان رفع طلب على صوتك مسموع واختيار تصنيف التذكرة “المدفوعات” وتصنيف التذكرة الفرعي “لم يتم استلام الدفعة” من خلال الرابط: هنا.

صوتك مسموع

ويمكن لمستفيدي حساب المواطن رفع طلب على صوتك مسموع عند مواجهة اي مشكلة حول الخدمات المقدمة، وتهدف هذه الخدمة إلى معالجة الطلبات الواردة خلال مدة أقصاها 5 أيام عمل وذلك من خلال دراستها والرجوع للمستفيد بنتائج الطلب المقدم، كما يمكن لمقدم الطلب متابعة حالة الطلب عبر هذه الخدمة.

قد يهمّك أيضاً

وقال حساب المواطن: إن حالة الدفعة بانتظار الصرف لها عدة أسباب كما يلي:

حساب المواطن وحالة الدفعة

1- أن يقوم المستفيد بتغيير الآيبان البنكي قبل موعد إيداع الدعم فيتم وضع الدفعة في الانتظار والتحقق من الآيبان الجديد، وفي حال كان الآيبان صالحًا يتم إيداع الدفعة مع الدورة القادمة.

2- أن يكون الآيبان البنكي صالحًا ولم يقم المستفيد بالضغط على أيقونة (تأكيد الآيبان البنكي) وفي هذه الحالة يجب الدخول للحساب والتوجه للدفعات المالية والضغط على الأيقونة لكي يتم إيداع الدعم.

حد الدخل المانع

وفي سياق متصل قالت خدمة المستفيدين إن الحد المانع يختلف ما بين الأسر بناءً على إجمالي دخل الأسرة وتركيبتها، ولمعرفة قيمة الاستحقاق والحد المانع من الحصول على الدعم بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية.

وتابع البرنامج أن الاستحقاق يختلف وفقًا لتركيبة الأسرة وإجمالي الدخل الشهري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا