عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

السفير الألماني لدى المملكة يزور مزاد مزارع الصقور

  • 1/2
  • 2/2

زار سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة ميشائيل كيندسغراب، المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي بمشاركة مزارع إنتاج رائدة من 16 دولة في العالم، ويستمر حتى 24 من أغسطس الحالي، في مقر النادي بملهم (شمال مدينة ).

وكان في استقباله نائب الرئيس التنفيذي لنادي الصقور أحمد الحبابي، الذي قدم للسفير شرحًا عن الإرث العريق الذي يسعى النادي للحفاظ عليه.

أجنحة المزارع الألمانية

وتجول السفير الألماني في المعارض والأجنحة المصاحبة للمزاد، واستمع إلى شرح مفصل عن أنواع الصقور والأغذية التي تقدم لها، كما زار أجنحة المزارع الألمانية المشاركة في المزاد، والتقط صورًا مع بعض الصقور المميزة.


يذكر أن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، يقام على مدى 20 يومًا، ويجمع نُخبة سلالات الصقور المنتجة في العالم، في حدث هو الأكبر من نوعه عالميًا، الذي أصبح منصة دولية يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنويا، ما يعكس جهود نادي الصقور السعودي في الحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا