عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"الرخامية" تكسب التوقيت الأفضل في افتتاح منافسات "الحقايق"

تم النشر في: 

13 أغسطس 2024, 8:47 مساءً

خطفت المطية "الرخامية" لمالكها الإماراتي حمد العامري، التوقيت الأفضل في أول أيام منافسات "الحقايق"، ضمن المرحلة التمهيدية من مهرجان ولي العهد للهجن، وفي رابع أيام المهرجان في نسخته السادسة الذي انطلق السبت الماضي، وينظمه الاتحاد للهجن، وذلك على ميدان الطائف لسباقات الهجن.

ونجحت المطية "الرخامية"، في تحقيق لقب الشوط الأول خلال الفترة المسائية بزمن قدره 4:25.134 دقيقة، وبمسافة (3 كيلو متر)، حيث أقيم اليوم 38 شوطاً لفئة الحقايق:(بكارـ قعدان).

كانت المطية "مزون" لمالكها العامري نفسه قد افتتحت أشواط اليوم الصباحية، وتوجت بلقب الشوط الأول بزمن قدره 4:35.197 دقيقة.

وشارك في اليوم الافتتاحي لمنافسات فئة "الحقايق" 1018 مطية، تضمنهم قائمة البداية الرسمية من اللجنة، بواقع 694 مطية في الفترة الصباحية، و324 مطية في الفترة المسائية.

يذكر أن المهرجان يحظى بدعم سخي وكبير من لدن سمو ولي العهد، واهتمام الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل، الرياضة، ومتابعة الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا