عرب وعالم / السعودية / عكاظ

التعاون عينه على «النصر»

تتجه الأنظار، مساء اليوم الأربعاء، الساعة 7:15 مساء، إلى استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة؛ لمتابعة القمة الحاسمة؛ التي تجمع فريقي النصر بالتعاون لتحديد الطرف الثاني المتأهل لنهائي كأس الدرعية للسوبر .

يدخل النصر اللقاء بعد أن احتل وصافة دوري روشن السعودي في الموسم الماضي، فيما يشارك التعاون بصفته رابع الدوري، ويعد لقاء الليلة هو الثاني الذي يجمع الفريقين في بطولات السوبر السعودي، إذ تواجه الفريقان في عام 2020م، وحقق النصر اللقب بعد فوزه على التعاون بركلات الترجيح.

ويطمح العالمي لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي الغائب عنه في السنتين الماضيتين ليكون الوصول الخامس للفريق، إذ سبق أن حقق اللقب مرتين أمام منافسه في لقاء الليلة التعاون وأمام جاره الهلال، وخسره مرتين أمام جاريه الشباب والهلال، فيما يطمح التعاون للوصول للنهائي للمرة الثانية في تاريخه بعد أن خسر النهائي الوحيد أمام النصر بركلات الترجيح.

وكان الفريقان قد استعدا لهذه المواجهة بإقامة معسكرات خارجية، إذ أقام النصر معسكره في البرتغال وخاض خلاله سبعة لقاءات ودية، انتصر في واحدة وتعادل في لقاءين وخسر أربعة لقاءات، فيما أقام التعاون معسكره في سلوفينيا لمدة 30 يوماً، خاض خلالها ثلاثة لقاءات ودية لم يذق فيها طعم الفوز، إذ خسر في لقاء وتعادل في اللقاءين الآخرين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا