عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

محافظ يرعى ختام النسخة العشرين من برنامج "البيك" الصيفي

تم النشر في: 

16 أغسطس 2024, 5:58 مساءً

رعى الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، محافظ ، ختام برنامج "البيك" الصيفي في نسخته الـ20، بمشاركة مجموعة من الجهات والشركات الداعمة، التي تمثل شركاء النجاح لهذا الحدث، بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة في المعهد الصناعي الثانوي بجدة، والمركز العلمي التابع لإدارة التعليم بمنطقة جدة، إلى جانب المديرية العامة للدفاع المدني وهيئة الهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة، وعدد من القطاعات الحكومية.

وتفصيلاً، شارك في البرنامج 255 متدربًا و163 متدربة، وتضمَّن مجموعة من المسارات التدريبية المتنوعة، التي تهدف إلى تلبية احتياجات سوق العمل، وتطوير الكفاءات المحلية. اشتملت هذه المسارات على مجالات متعددة؛ بما يتيح للمتدربين اكتساب مهارات جديدة، وتطوير مهاراتهم الحالية.

يُذكر أن البرنامج مثالٌ لدور "البيك" الاجتماعي، والتعاون المثمر بين القطاعات الحكومية والخاصة؛ لدعم الطلاب والطالبات في ؛ بهدف تنمية المهارات، والاستثمار الأمثل للأوقات، وتعزيز القدرات العملية لديهم في مختلف المجالات التقنية والمهنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا