عرب وعالم / السعودية / عكاظ

دجانيني الفتح يهزم الأهلي

تلقى فريق الأهلي الخسارة الأولى له في دوري روشن للمحترفين لهذا الموسم من أمام الفتح بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الفتح بالأحساء ضمن لقاءات الجولة الثانية لدوري روشن السعودي.

وشهد اللقاء في بدايته رغبة أهلاوية بحسم الأمور مبكراً وسط تحفظ دفاعي من فريق الفتح، وهدد الجزائري رياض محرز مرمى الفتح بتسديدة قوية من كرة ثابتة من خارج منطقة الـ18 تمكن الحارس بيتر سابانوس من الإمساك بها، ورد عليه مدافع الفتح المغربي مروان سعدان برأسية قوية أمسكها الحارس إدوارد ميندي.

وفي الشوط الثاني، مرر نوح الموسى كرة أرضية للمهاجم دجانيني تافاريس ليسددها أرضية من خارج منطقة الـ18 وترتطم بقدم المدافع روجير إيبانيز ليتغير اتجاهها وتسكن شباك الأهلي كهدف أول للفتح (د: 54)، وكاد فراس البريكان أن يعدل النتيجة ولكن فدائية المدافع جايسون دينايير حالت دون ذلك، ومن ثم سدد سميحان النابت كرة أرضية قوية أمسكها الحارس سابانوس، وبعد 9 دقائق كوقت بدل ضائع أعلن الحكم عبدالله الشهري نهاية اللقاء بفوز الفتح بهدف دون مقابل.

وبهذه النتيجة، يحقق الفتح فوزه الأول في دوري روشن السعودي لهذا الموسم ويحصد أول ثلاث نقاط له، فيما تلقى الأهلي الخسارة الأولى وتجمد رصيده عند 3 نقاط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا