عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«بوليفارد » يحتضن نزالات نصف النهائي في «دوري المقاتلين المحترفين» 20 سبتمبر

أعلنت رابطة المقاتلين المحترفين «وهي المنظمة التي تقيم الدوري الرياضي الأسرع نمواً والأكثر ابتكاراً في العالم»، مواجهات نصف النهائي المقرر تنظيمها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يوم ٢٠ سبتمبر، في بوليفارد سيتي، ، بالمملكة العربية ، علما بأن التذاكر معروضة للبيع الآن ويمكن حجزها عبر WeBook عبر xxx.

وسيتنافس المقاتلون في النسخة الثالثة ضمن فئات وزن الديك، ووزن الريشة، والوزن الخفيف، والوزن المتوسط لحجز مكانهم في الأدوار المتقدمة من دوري رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويسعى الجميع لتحقيق انتصاراتهم القادمة في دور نصف النهائي الذي سيؤهلهم إلى الانتقال للمرحلة الأخيرة والختامية. وفي الحدث الرئيسي سيواجه عبدالله القحطاني (9-1) الأردني عبد الرحمن الحياصات (4-0) في نصف نهائي وزن الريشة، كما سيشهد الحدث الرئيسي المشترك نزال الأردني جراح السيلاوي (20-6) أمام المصري عمر الدفراوي (11-6) في مباراة نصف نهائي الوزن المتوسط، وسيتم بث المنافسات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مباشرة على إم بي سي أكشن وشاهد وقنوات أس أس سي، ومن المقرر أن تشهد مواجهات نصف النهائي أيضاً مواجهة الجزائري سهيل الطاهري (7-4-1) مع الإيراني محسن محمد الصيفي (5-1) في فئة الوزن الخفيف، بينما يلتقي العراقي علي طالب (10-1) مع الأردني جلال الدعجة (11-8). في قسم وزن الديك.

وقال المدير العام لرابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جيروم مازيت: «نحن متحمسون جدًا للأدوار نصف نهائية من منافسات دوري المقاتلين المحترفين في منطقة لشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتنافس المقاتلون في فئات وزن الديك، ووزن الريشة، والوزن الخفيف، ووزن المتوسط على مكان لهم في النهائيات ويتطلعون إلى أن يصبحوا أول أبطال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نحن نبني النجوم هنا، ولا يمكننا الانتظار لنرى من سيصل إلى ».

اطلع على بطاقة النزال الكاملة للنسخة الثالثة من دوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أدناه:

نزال نصف نهائي وزن الريشة:

عبدالله القحطاني (9-1) ضد عبدالرحمن الحياصات (4-0)

نزال نصف النهائي في الوزن المتوسط:

(20-6) جراح السيلاوي ضد عمر الدفراوي (11-6)

نزال نصف النهائي في وزن المتوسط:

محمد الأقرع (6-0) ضد بدر الدين دياني (8-3) مباراة

نصف نهائي الوزن الخفيف:

سهيل الطاهري (7-4-1) ضد محسن محمد الصيفي (5-1)

نزال نصف النهائي لوزن الديك:

علي طالب (10-1) ضد جلال الدعجة (11-8)

نصف نهائي وزن الريشة:

إسلام رضا (11-1) ضد مراون بلاجويت (5-0)

مباراة نصف النهائي لوزن الديك:

الياس بودقزدام (19-8) ضد رشيد الحزومي (14-3)

نصف نهائي الوزن الخفيف:

جورج عيد (9-4) ضد عمر الرقيقي (4-0)

** عمر الرقيقي يحل مكان عبدالله سليم الذي لم يجتز اختبار المنشطات في المنافسة.

وزن الريشة:

آدم مسكيني (8-3) ضد يزيد حسنين (3-1)

ستكون بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في استوديو الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في بوليفارد سيتي، المملكة العربية السعودية، هي السلسلة الثالثة خلال الموسم الرياضي المثير المكون من أربع بطولات والذي يضم أفضل المقاتلين في المنطقة ومبادرة رائدة مع شركة («SURJ»). وستقام بقية فعاليات الموسم الافتتاحي في الأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا