عرب وعالم / السعودية / عكاظ

جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز تكرم الفائزين بجوائزها الاجتماعية

تحتفل جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي في الرابع من شهر سبتمبر القادم بانطلاق دورتها الثانية عشرة تحت عنوان (الاستثمار الاجتماعي.. تعاظم أثر)، وذلك برعاية الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس أمناء الجائزة المهندس أحمد ، وحضور نائب رئيس اللجنة التنفيذية عضو مجلس الأمناء بالجائزة الأمير سعود بن فهد آل سعود والمهتمين بالعمل الاجتماعي، وذلك في فندق المملكة.

وسيتم خلال الحفل تكريم الفائزين بالجوائز الاجتماعية، ويشتمل البرنامج الخاص بهذه المناسبة على كلمة راعي الحفل الأمير سعود بن فهد آل سعود نائب رئيس اللجنة التنفيذية عضو مجلس الأمناء، يعقبها تعريفي بالجوائز الاجتماعية، ثم كلمة الأمين العام للجائزة الأستاذ الدكتور فهد المغلوث، وبعدها يتم تدشين انطلاق الدورة الثانية عشرة للجائزة، كما سيشهد الحفل توقيع اتفاقية تعاون بين الجائزة ووزارة التعليم.

وقال الأمين العام للجائزة الأستاذ الدكتور فهد بن حمد المغلوث: «إن الجائزة درجت سنويا على الاحتفال بالمبدعين وتكريمهم، وأن العمل الاجتماعي أصبح ركيزة أساسية في التنمية البشرية، مؤكدا أن الجائزة ومبادراتها تتوافق مع أهداف وغايات رؤية ٢٠٣٠ الرامية لجودة الحياة».

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي بجانب جائزتها السنوية الكبرى خصصت خمس جوائز اجتماعية نوعية يشارك فيها المبدعون من جميع أنحاء المملكة تحت مظلة الجوائز الاجتماعية وتشمل الجوائز: أم الجود، وتنسيق، والمواطنة المسؤولة، وتحفيز، وصيتاثون، وتستهدف هذه الجوائز والمبادرات الموهوبين والمبدعين من جميع مناطق المملكة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا