عرب وعالم / السعودية / المواطن

الهيئة للسياحة تطلق أكبر حدث لجذب السياح الماليزيين

  • 1/2
  • 2/2

تعود الهيئة للسياحة بأكبر حدث للتواصل التجاري في ماليزيا، في 27 أغسطس، في فندق ماندارين أورينتال، حيث يجتمع أكثر من 40 من أصحاب الأعمال السعوديين البارزين و500 وكالة سفر من أسواق ماليزيا وجنوب شرق آسيا.

استكشاف السعودية

ويوفر هذا الحدث التجاري المحوري لهيئة السياحة السعودية فرصة للتواصل مع شركات إدارة الوجهات والفنادق ومقدمي خدمات النقل وشركاء السفر الأساسيين، بحضور الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، بحسب موقع sme.asia.

قد يهمّك أيضاً

ويعد الهدف هو اكتساب رؤى أعمق حول احتياجاتهم وتحسين العروض والمنتجات والحزم لتعزيز الرحلة الروحية للمسافرين الماليزيين الذين يؤدون العمرة وتسهيل استكشاف الوجهات السعودية الأخرى.

وستكشف المملكة العربية السعودية، خلال الحدث، أيضًا عن العديد من التعاونات والمبادرات الرئيسية مع شركائها التجاريين الرئيسيين، بما في ذلك:

1. تعزيز تجارب السفر للسياح الماليزيين

سيعزز تعاون أندلسية مع WeXpress تجارب السفر للسياح الماليزيين. بدءًا من ديسمبر، ستقدم أندلسية حزمة تجربة سفر فريدة من نوعها.

2. تسهيل العمرة لفئة السائقين

تتعاون ميترا كيمبارا وجراب لتعزيز إمكانية وصول سائقي جراب الماليزيين لأداء العمرة. بموجب هذه المبادرة، سيتم تقديم حزم متخصصة لأكثر من 300 ألف سائق جراب مؤهل، بتمويل من جراب وبدعم من الخطوط الجوية السعودية لتذاكر الطيران.

وستلعب الهيئة دورًا حاسمًا من خلال تقديم المشورة بشأن المسارات ودعم الاحتياجات اللوجستية وتقديم وصول خاص إلى المواقع الرئيسية لضمان رحلة سلسة ومثمرة.

3. انطلاقة أرويا كروز السعودية

تستعد السعودية لإطلاق أرويا كروز، أول خط رحلات بحرية حلال مملوك لها، والذي يعمل من مع بدء مساره الافتتاحي في ديسمبر 2024. ويمثل هذا إنجازًا مثيرًا للسعودية، مما يمهد الطريق لصناعة رحلات بحرية من الطراز العالمي.

مع كل هذه المبادرات، تجعل السعودية السفر أكثر سهولة للزوار الماليزيين بما في ذلك تأشيرة توقف مجانية لمدة 96 ساعة وتأشيرة إلكترونية صالحة لمدة تصل إلى 90 يومًا. بالنسبة لأولئك الذين يحملون تأشيرة عمرة، هناك أيضًا فرصة لاستكشاف وجهات إضافية خلال فترة صلاحية 90 يومًا.

أول معرض سفر سعودي

ويقدم أول معرض سفر سعودي على الإطلاق يقام من 28 أغسطس إلى 1 سبتمبر في مول IOI Putrajaya Mall. من أجل الاستمتاع بالصفقات الحصرية والتجارب التفاعلية الافتراضية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا