عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

بدء العد التنازلي لاختتام الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي مع استثنائية وفعاليات متنوعة في مختلف أنحاء المدينة

تم النشر في: 

29 أغسطس 2024, 11:24 صباحاً

فرصة أخيرة للاستمتاع بآلاف الأنشطة والمغامرات الصيفية الرائعة قبل إسدال الستار على دورة العام الحالي من مفاجآت صيف دبي في 1 سبتمبر

أسبوع حافل بالفعاليات الممتعة والتجارب الفريدة من نوعها لاختتام المهرجان الصيفي المفضل

مجموعة من المفاجآت المذهلة، والحفلات الموسيقية الرائعة، والعروض الكوميدية المضحكة، وفعاليات اللياقة البدنية المفيدة، والمأكولات الشهية، وعروض التسوق الاستثنائية، والسحوبات المميزة، والجوائز الكبرى، وغيرها الكثير

تختتم مفاجآت صيف دبي موسمها الأكبر والأكثر تشويقاً يوم 1 سبتمبر، وتشجع الجميع على عدم تفويت الأسبوع الأخير المليء بالفعاليات والأنشطة الترفيهية المذهلة في جميع أنحاء المدينة. وبعد 65 يوماً من الاحتفالات المتواصلة بفصل الصيف، سيحصل سكان دبي وزوارها على فرصة أخيرة للاستمتاع بآلاف التجارب والمغامرات الممتعة بأسعار لا تقبل المنافسة.

الحفلات الموسيقية وعروض الكوميديا

تضم مفاجآت صيف دبي في دورتها الحالية مجموعة من أكثر العروض الترفيهية تميزاً وتنوعاً على الإطلاق. 

ويقدم مغني البوب الإيراني رضا صادقي مجموعة من أشهر ألحانه على مسرح زعبيل يوم 29 أغسطس، في ما يحتفي المغني الهندي شان بروعة موسيقى بوليوود على مسرح كوكاكولا أرينا يوم 31 أغسطس. وتقدم الفرقة الموسيقية الفلبينية باروكيا ني إدغار الحائزة على عدة جوائز، أمسية لا تُنسى مليئة بموسيقى الروك والبوب والفانك والرابكور يوم 1 سبتمبر على مسرح كوكاكولا أرينا.

ويطل الفنان الكوميدي توم ألبان للمرة الأولى على مسرح زعبيل يوم 31 أغسطس ليقدم عرضاً كوميدياً مميزاً على طريقته الخاصة، كما يشارك في هذه الأمسية إيما دوماغاي، نجمة الكوميديا الفلبينية الأكثر شهرةً في دول مجلس التعاون الخليجي، مع فقرة افتتاحية تؤديها نجمة الكوميديا العربية- الإيرلندية سحر علي. ويستضيف مسرح زعبيل يوم 1 سبتمبر أول أمسية كوميدية سودانية من نوعها يشارك فيها عوض شيكسبير وعموري ويونغ دوني ومحمد علي ورزقة.  

ويحتفي سيتي سنتر مردف يومي 30 و31 أغسطس بالكلمة المكتوبة والمسموعة من خلال فعالية القصص الحية من تقديم مؤسسة الإمارات للآداب المجانية التي تُقام بمشاركة مؤلفة كتب الأطفال الشهيرة كاثي أوربان وراوية القصص لمياء توفيق، ويتخللها مجموعة من العروض الموسيقية المميزة.

أول سباقات جرى تُقام داخل مراكز التسوق

يمكن لعشاق اللياقة البدنية والعائلات والأصدقاء بدء يوم الأحد بالمشاركة في سباق الجري الصيفي الداخلي الذي يُقام في دبيفستيفالسيتيمول يوم 1 سبتمبر. وبإمكان الجميع من هواة الجري إلى عشاق اللياقة البدنية من جميع الأعمار والقدرات ومستويات المهارة تحطيم الأرقام القياسية أو الاستمتاع بالركض بصحبة العائلة والأصدقاء من خلال الاختيار من بين ثلاثة مسارات بطول 2.5 أو 5 أو 10 كيلومترات. التسجيل مفتوح الآن على موقعالسباق

أسبوع الصيف للمطاعم

يقدم أسبوع الصيف للمطاعم للجميع فرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات بأفضل الأسعار في ما يزيد على 60 من أفضل وجهات تناول الطعام والمطاعم المعروفة في دبي، بدءاً من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان، وحتى وجهات الطعام المحلية المفضلة لدى الجميع، والتي تقدم قوائم طعام مصممة خصيصاً لمدة محدودة تضم أطباقاً حصرية بأسعار لا تقبل المنافسة، بما في ذلك وجبات غداء من طبقين مقابل 95 درهماً، ووجبات عشاء من ثلاثة أطباق مقابل 150 درهماً، ووجبات فطور مختارة مقابل 69 درهماً. ويتوجب على عشاق الطعام الإسراع بالحجز اليوم حصرياً من خلال منصة OpenTable.

عالم الخيال في روكسي سينما

تستعد دور عرض روكسي سينما في جميع أنحاء المدينة لاختتام موسم الأفلام الصيفية مع الجدول النهائي للعروض المناسبة للعائلات في إطار فعالية عالم الخيال من مفاجآت صيف دبي التي تستمر حتى 1 سبتمبر. وبعيداً عن الكبيرة، يقدم الفنان الكوميدي المصري صالح النواوي عرض كوميديا ارتجالية في دار عرض روكسي إكستريم، التي تضم أكبر شاشة سينما في الشرق الأوسط في دبي هيلز مول. ويمكن للأطفال في اليوم نفسه، الاستمتاع بصباح مليء بالمرح المتواصل والأغاني مع فنان الترفيه العائلي المفضل في دولة ماجيك فل الذي سيقدم عرضه الفردي الرائع في دبي هيلز مول يوم 31 أغسطس. وفي الوقت نفسه، يمكن لعشاق ليغو المشاركة في فعالية ليغولاند المؤقتة التي تقدم ساعات من المرح والتشويق حتى يوم 1 سبتمبر.

ويمكن للزوار أيضاً الفوز بجوائز رائعة حتى 1 سبتمبر مع عرض امسح واربح وحملة مقاعد الحظ. وبالإضافة إلى ذلك، توجد 25 طريقة للفوز بــ 25 جائزة يومياً، وذلك احتفالاً بمرور 25 عاماً على ظهور شخصية مدهش. ويمكن للأطفال الصغار أيضاً ترقب الظهور الخاص لشخصيتي مدهش ودانة في دور عرض روكسي سينما طوال الصيف.

التسوق

تسدل مفاجآت صيف دبي الستار على 10 أسابيع من تنزيلات موسم الصيف التي قدمت آلاف العروض الترويجية الحصرية على العلامات التجارية الكبرى هذا الصيف. ويمكن للجميع الاستفادة من تصل إلى 90 بالمئة على أكثر من 550 علامة تجارية في ما يزيد على 2500 متجر في إطار فعالية التخفيضات النهائية في مفاجآت صيف دبي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتسوقين الحصول على المستلزمات المدرسية من خلال عروض العودة إلى المدارس التي تقدمها المتاجر الرائدة على مستوى المدينة، بما في ذلك جمبو وشرف دي جي وإي ماكس بالإضافة إلى السوق الخاص بمنتجات العودة إلى المدارس في الواحة سنتر.

فعاليات ترفيهية للعائلات في مراكز التسوق

يشكل هذا الأسبوع الفرصة الأخيرة للعائلات للاستمتاع بفعالية خاصة بفيلم "المتحولون" في نخيل مول تمهيداً للعرض الأول للفيلم في وقت لاحق من العام الحالي. ويمكن لعشاق الألعاب الصغار الانضمام إلى مهرجان الألعاب في سيتي سنتر مردف، حيث يتيح إنفاق 50 درهماً فقط في أي من المتاجر الموجودة داخل مركز التسوق، للزوار فرصة اللعب لمدة 30 دقيقة إلى جانب مجموعة من أشهر لاعبي البث المباشر على مستوى منافسات الرياضة الإلكترونية في ألعاب إف سي 24، وكاونتر سترايك، وفورتنايت، وليغ أوف ليجندس، وغيرها الكثير. وسيستمتع زوار دبي فستيفال سيتي مول بمشاهدة عرض الموسيقى والأضواء الشهير تخيل بحلة جديدة بمناسبة موسم الصيف. ويستضيف ابن بطوطة مول جلسات أسترولاب المبتكرة التي تساعد الأطفال على إطلاق العنان لإبداعاتهم في ما يتعلق ببناء الروبوتات، والليغو، والطباعة ثلاثية الأبعاد، وأنشطة ماينكرافت. وتتواصل المتعة في ميركاتو الذي يقدم تجربة التزحلق المجانية، بالإضافة إلى مجموعة ممتعة من عروض العلوم التثقيفية، وعروض الروبوتات، وورش العمل المتخصصة في البرمجة والرياضيات، وغيرها الكثير. وينتظر الزوار الكثير من المتعة خلال مفاجآت صيف دبي، بما في ذلك لاست إكزت ممشى الخوانيج ولاست إكزت الخوانيج ولاست إكزت أبوظبي ودبي ولاست إكزت القدرة والسيف وبوكس بارك.

ويمكن للمتسوقين ترقب ظهور شخصية مدهش خلال الفترة المتبقية من مفاجآت صيف دبي في ذا فيو آت ذا بالم وسوق التنين يوم 31 أغسطس، وفي مول الإمارات يوم 1 سبتمبر.

جوائز كبرى

سيحظى المتسوقون بفرصة أخيرة للفوز بجوائز ضخمة من خلال سلسلة من السحوبات الكبرى. ويقدم عرض سكاي واردز كل يوم من طيران الإمارات للمتسوقين فرصة ربح مليون ميل سكاي واردز عند إنفاق 50 درهماً في المنافذ المشاركة، بالإضافة إلى أميال سكاي واردز إضافية عند الدفع ببطاقات الائتمان الشريكة، وثلاثة أضعاف الأميال للعملاء الجدد. ويمكن للمتسوقين ربح سيارة جاكوار إف بيس ومليون نقطة شير مع سحوبات مليونير شير من مفاجآت صيف دبي في سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات. وسيحظى المتسوقون بفرصة الفوز بسيارات ليكزس هجينة رياضية متعددة الاستخدامات جديدة وجوائز فورية مع حملة أنفق واربح مع دبي فستيفال سيتي مول عند إنفاق 300 درهم في مركز التسوق الشهير. وتنتظر المتسوقين سحوبات أسبوعية على جائزة نقدية بقيمة 5000 درهم في إطار حملة استعدوا لمفاجآت الصيف المميزة عند إنفاق 200 درهم في ميركاتو وتاون سنتر جميرا، وفرصة الفوز بنقاط تكت بقيمة 10000 درهم عند إجراء ثلاث عمليات شراء من المتاجر المشاركة في مختلف أنحاء المدينة، بالإضافة إلى قلادة من الألماس عيار 22.2 قيراط وأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط بقيمة 70000 درهم من خلال حملة أنفق واربح عند إنفاق 300 درهم في وافي سيتي. كما يمكن للمتسوقين الفوز بسيارة جاك جي إس8 2024 في إطار حملة سحوبات مفاجآت صيف دبي 2024 من مجموعة مراكز التسوق في دبي، عند إنفاق 200 درهم أو أكثر في 18 مركز تسوق مشارك. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمن يقومون بالتسجيل على موقع مفاجآت صيف دبي الإلكتروني هذا الأسبوع، الفوز بجائزة ضخمة تصل قيمتها إلى 20000 درهم.

عروض الفنادق ومناطق الجذب      

يمكن للجميع اغتنام الفرصة وشراء باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر هذا الأسبوع، وهي صالحة لمدة 3 أشهر من تاريخ تفعليها، حيث تقدم أكثر من 7000 عرض "اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً" في أفضل المطاعم، ومناطق الجذب، والحدائق المائية، ووجهات التجميل واللياقة البدنية وغيرها من الوجهات والتجارب في مختلف أنحاء دبي. ويمكن للأصدقاء والعائلات الاستمتاع بأفضل العروض على الأنشطة الترفيهية وتجارب تناول الطعام بما في ذلك تريبل 777، وكيدزانيا، ومو-كي بان آسيا تاباس، وباونس، وكريشندو في أنانتارا النخلة دبي، وكوكو باي، وذا سماش روم، ونادي الفروسية جيه إس آر ستابل، وغيرها الكثير. ويبلغ سعر باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر 195 درهماً فقط، حيث يمكن الاستفادة من العروض الحصرية التي تقدمها على مدار أيام الأسبوع. كما يمكن للمستخدمين مشاركة القسائم مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء.

وسيحظى الجميع بفرصة الاستفادة من آلاف العروض الحصرية على العطلات الصيفية وتجارب الضيافة خلال الأيام القليلة المتبقية من مفاجآت صيف دبي، بما في ذلك عروض الأطفال المجانية على كل شيء، بدءاً من تجارب الإقامة الفندقية بأسعار مخفضة وحتى الأنشطة الممتعة قبل بدء العام الدراسي الجديد. كما يمكن للأزواج الاستمتاع بقضاء عطلات رائعة تشمل باقات تناول الطعام وعلاجات السبا، في ما تُتاح لسكان دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي فرصة الاستفادة من قضاء الصيف في دبي من خلال الحصول على أسعار خاصة على عدد من التجارب الممتعة.

وتُقام "مفاجآت صيف دبي 2024" بدعم من الشركاء الاستراتيجيين، بما في ذلك مراكز تسوق الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول، ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو)، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ودبي القابضة لإدارة الأصول (السيف وبلوواترز وذا أوتلت فيليدج)، وطيران الإمارات، وإينوك، و &e، وماجد الفطيم (سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات)، وميريكس للاستثمار (سيتي ووك، وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس)، ومراكز تسوق نخيل (ابن بطوطة مول، وسوق التنين 2 ، وبالم ويست بيتش، ونخيل مول، وذا فيو آت ذا بالم)، وطلبات. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة CelebrateDubai@ و StyledByDubai@ على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني لمفاجآت صيف دبي.  

TCB Team & Martin Pfeiffer

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا