عرب وعالم / السعودية / عكاظ

نقل مصابي «حادثة طابا» إلى المستشفى.. والجهات المصرية تتابع التحقيقات

تتابع الجهات الأمنية المصرية أولاً بأول حادثة الاعتداء على عدد من السياح الإسرائيليين، وعدد من المصريين مساء اليوم (الجمعة) بأحد فنادق طابا، حيث فتحت جهات سيادية تحقيقات موسعة، فيما انتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادثة وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة وسماع أقوال الشهود، ومن تسمح حالتهم بالاستجواب.

وكشفت السلطات المصرية تفاصيل مشاجرة جرت بأحد فنادق مدينة طابا بين عامل مصري و4 سائحين من عرب 48، نتج عنها إصابة العامل المصري بجروح بالغة ووقوع إصابات بثلاثة من السائحين، وتبين أن المشاجرة سببها عدم قيام السائحين بدفع مقابل خدمات تم استخدامها، مشيرة إلى وقوع إصابات أخرى بين العمال المصريين.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية ذكرت أن 6 إسرائيليين أصيبوا على الأقل في هجوم واعتداء بمعبر طابا المصري، وقالت إن عملية طعن على الحدود المصرية الإسرائيلية أسفرت عن إصابة 6 أشخاص كانوا في طريقهم إلى إسرائيل.

وحسب ما نشرته إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، فإن المصابين في عملية الطعن في طريقهم إلى أحد المستشفيات في مدينة إيلات وجارٍ فحص خلفية الحادثة، دون ذكر تفاصيل.

وأكدت الجهات الأمنية المصرية أنه تم نقل الجميع إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتباشر الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابسات الحادثة.

ونفت مصادر سياحية مصرية مغادرة عدد من السياح الإسرائيليين فنادق طابا بسبب الحادثة، وأكدت لـ«عكاظ» أن السياح الإسرائيليين والأجانب متواجدون في منطقتي طابا ونويبع المطلتين على خليج العقبة بجنوب سيناء، لكونهما أقرب لإسرائيل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا