عرب وعالم / السعودية / المواطن

أول رد من على تصريحات المثيرة للجدل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كشفت تقارير صحفية عن الرد المنتظر من إدارة نادي الإنجليزي على تصريحات النجم المصري .

وكان صلاح قال أمس الأحد لـ شبكة SKY Sports: “بكل أمانة، هذا آخر عام لي مع ليفربول، لا أريد التفكير بالأمر وأنا أستمتع بكل لحظة لي مع الفريق”.

قد يهمّك أيضاً

وواصل: “لم يتحدث أحد معي في النادي حتى الآن من أجل تجديد العقد مع ليفربول، لا أعلم ماذا سيحدث؟”.

أول قرار من ليفربول تجاه محمد صلاح

وكشف الإعلامي الإيطالي “فابريزيو رومانو” المتخصص في سوق الانتقالات أن نادي ليفربول بصدد تجديد عقد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك والإنجليزي ترينت أرنولد.

يذكر أن صلاح ساهم بآخر 16 هدفًا من أصل 22 لليفربول في مباريات في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 10 أهداف وصنع 6 آخرين.

وفي مباراة ليفربول واليونايتد الأحد، كان ليفربول أنهى الشوط الأول متفوقًا بهدفين دون رد، حيث صنع المصري محمد صلاح هدفي ليفربول للنجم الكولومبي لويس دياز في الدقيقتين 35 و 42 وسط غياب الرقابة من لاعبي مانشستر يونايتد.

وبالدقيقة الـ55 من عمر المباراة، سجل صلاح ثالث أهداف ليفربول.

محمد صلاح - ليفربول
صلاح

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد مكونًا من: “أونانا، مزراوي، دي ليخت، مارتينيز، برونو فيرنانديز، راشفورد، زيركزي، جارناتشو، كاسيميرو، دالوت، ماينو”.

أما تشكيل ليفربول فجاء مكونًا من: “أليسون بيكر، فان دايك، كوناتي، دياز، سوبوسلاي، ماك أليستر، صلاح، جوتا، روبيرتسون، جرافينبيرك، أرنولد”.

وقبل انطلاق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1- 1، مباراة ضد كريستال بالاس اليوم وذلك في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/ 2025.

وكان تشيلسي سجل الهدف الأول عبر السنغالي نيكولاس جاكسون في الدقيقة الـ 25، ثم تعادل اللاعب إيز لفريق كريستال بالاس بالدقيقة الـ 53.

وفي نفس التوقيت، فاز نيوكاسل يونايتد على فريق توتنهام هوتسبير بثنائية لهدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا