عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«» يرأس وفد المملكة خلال اجتماعات «وزراء الخدمة المدنية» بدول مجلس التعاون

تم النشر في: 

03 سبتمبر 2024, 5:32 مساءً

رأس الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان ، وفد المملكة المشارك في اجتماعات اللجان الوزارية (للخدمة المدنية والشؤون/ التنمية الاجتماعية والعمل) بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي بدأت أعمالها، اليوم، وتستمر حتى يوم الغد في العاصمة القطرية الدوحة.

وتُناقش هذه الاجتماعات عدداً من الموضوعات ذات العلاقة بمجالات الخدمة المدنية والشؤون/التنمية الاجتماعية والعمل، التي تهدف إلى تعزيز التعاون الخليجي المشترك، ويعد هذا الاجتماع الـ20 للجنة وزراء الخدمة المدنية، والـ10 للجنتي وزراء العمل ووزراء الشؤون/التنمية الاجتماعية.

ويتزامن مع الاستضافة فعاليات مصاحبة لاجتماعات اللجان الوزارية, حيث شارك المهندس أحمد بن سليمان الراجحي في حفل تكريم المشروعات والشخصيات الرائدة في مجالات العمل والتنمية/ الشؤون الاجتماعية والكفاءات المتميزة بقطاع الخدمة المدنية.

وتنبع أهمية هذه الاجتماعات من سعي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى تعزيز التعاون والعمل المشترك في مجالات العمل والتنمية الاجتماعية والخدمة المدنية لمواكبة التغيرات التي يشهدها العالم على جميع الأصعدة والمستويات في المجالات المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا