عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"أسس العقار" تقيم ملتقى الوسطاء العقاريين الأول من نوعه على مستوى المملكة

تم النشر في: 

05 سبتمبر 2024, 8:46 صباحاً

أقامت شركة "أسس العقار" ملتقىً نوعيًّا ضمن مساعيها الرامية إلى المساهمة الفاعلة في دعم الكفاءات الوطنية الشابة من أبناء المملكة.

ونظرًا لكون "أسس" ذات حظوة بين شباب المجتمع وسبّاقة دومًا نحو المبادرات الاستثنائية؛ فقد عملت على جمع الوسطاء العقاريين في حفل أقيم بحضور رئيس مجلس إدارتها الأستاذ عبدالله بن ماجد الماجد.

وتهدف "أسس" من هذا الملتقى إلى تعريف الوسطاء بأحدث توجهاتها العقارية، إضافة إلى تمكينهم ببرامج تدريبية ومهنية تسهم في تحسين أدائهم المهني، وترفع من امتثالهم لأهم السياسات والتشريعات الموضوعة من قِبَل الهيئة العامة للعقار.

وفي هذا الجانب صرّح نائب الرئيس للتنفيذي للتسويق والمبيعات "الأستاذ أنس بن ماجد الماجد"، بأننا في "أسس" مستمرون في دعم الخطط التنموية لرؤية المملكة 2030، والتي أحد أهم أصولها هو المواطن ، ونسعد اليوم بتقديم فرص استثنائية لأبناء المملكة من خلال تمكينهم بمهارات مهنية تساعدهم في قيادة المشهد العقاري، مع مراعاة جميع الجوانب التنظيمية ذات العلاقة من قِبَل الهيئة العامة للعقار.

الجدير بالذكر أن "أسس" تؤكد استمرارها في إقامة ملتقيات ومبادرات نوعية لإثراء المشهد في القطاع العقاري السعودي؛ لا سيما وأنه الملاذ الآمن في الاستثمار.

ويمكن للوسطاء العقاريين التسجيل عبر الرابط التالي:

https://osus.com.sa/influncers-brokers/?utm_source=twitter&utm_medium=sabaq&utm_campaign=9-2024

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا