رياضة / صحيفة الخليج

«الأخضر » يدشن المونديال السابع أمام إندونيسيا

: عيسى الحكمي
يبدأ المنتخب ، الخميس، مشواره نحو التأهل السابع لنهائيات كأس العالم، عندما يستضيف نظيره الإندونيسي على ملعب الجوهرة المشعة لحساب المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة آسيا.
تنطلق المباراة في الساعة العاشرة بتوقيت ، ويسعى من خلالها المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني إلى كتابة البداية الجيدة لـ«الأخضر» في مشواره الذي يتنافس فيه إلى جانب إندونيسيا مع منتخبات واليابان وأستراليا والبحرين.
ويتسلح الأخضر في المباراة بعاملي الأرض والجمهور المتوقع زحفه إلى الجوهرة المشعة لشغل 60 ألف مقعد، كما يتسلح بخبرة لاعبيه أمثال سعود عبد الحميد لاعب روما الإيطالي، والحارس محمد العويس، والجناح سالم الدوسري، وهداف المنتخب فراس البريكان.
وأكد مانشيني في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة أنه يعتبرها اختباراً صعباً، لكنه يثق في إمكانات الصقور الخضر على حد وصفه.
وأضاف: إندونيسيا منتخب يتطور، وتابعناه بشكل جيد، لذلك سنتعامل مع المباراة بما يجب لتحقيق بداية واعدة في التصفيات.
وأبدى التقني الإيطالي سروره باحتراف سعود عبد الحميد في روما الإيطالي مبيناً: «أحتاج في المنتخب السعودي للاعبين محترفين في أوروبا، هذا سيمنح اللاعب المزيد من التطور، والمنتخب قوة إضافية تضاهي ما يمتلكه منتخب وأستراليا وكوريا الذين لديهم لاعبون محترفون في الدوريات الأوروبية».
وتتكون تشكيلة الأخضر المتوقعة في المباراة من الحارس محمد العويس، وفي خط الدفاع علي سعود عبد الحميد، وعلي لاجامي، وعلي البليهي، وناصر الدوسري، وفي الوسط محمد كنو، وسالم الدوسري، وفيصل الغامدي، وعبدالله الخيبري، وفي الهجوم فراس البريكان، وصالح الشهري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا