عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"منشآت" تنظم 6 لقاءات بالمدينة المنورة ضمن "أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام"

تم النشر في: 

05 سبتمبر 2024, 8:49 صباحاً

ينظم مركز دعم المنشآت بالمدينة المنورة الأحد المقبل، لقاءات "أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام"؛ وذلك ضمن الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" لدعم قطاعات ورواد الأعمال.

وتشمل الفعالية عقد 6 لقاءات في مقر المركز بالمدينة المنورة، بدءًا بلقاء "طاولات العرض" و"تجربة منشأة"، كما تتواصل اللقاءات على مدار الأسبوع وتتناول موضوعاتها "الاستدامة والتعاون في صناعة الأفلام"، و"التسويق من خلال الأفلام"، و"أهمية التصوير الإبداعي للمؤسسات والشركات الناشئة".

يُذكر أن "أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام" يتضمن عقد 44 لقاءً مماثلًا، تنظمها الهيئة؛ ممثلة في مراكز دعم المنشآت في وجدة والخبر والمدينة المنورة؛ بهدف التعريف بالفرص الاستثمارية والمبادرات الحكومية التي تخدم القطاعات المختلفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتفعيل دور المنظومات والمنشآت العاملة في هذه القطاعات لعرض تجاربها الناجحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا