عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

"كفاءة " تطلق حملة توعوية لترشيد استهلاك بالجهات الحكـومية

انطلقت اليوم، الحملة التوعوية "كفاءة .. مسؤولية مشتركة"، التي ينظمها المركز لكفاءة الطاقة "كفاءة" بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية، على مدى خمسة أيام، وتستهدف منسوبي تلك الجهات، وذلك لرفع الوعي لديهم بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة في القطاع الحكومي وتطبيق الممارسات والسلوكيات التي تحقق هذا الهدف.
ويحرص المركز السعودي لكفاءة الطاقة على التنوع في برامجه التوعوية الموجهة للجهات الحكومية، وذلك بعقد ورش عمل توعوية لمنسوبي هذه الجهات، أو من خلال إنتاجات توعوية تضم وتصاميم مختلفة يتم مشاركتها مع الجهات بهدف تحفيز الموظفين على تبني سلوكيات ترشيد الطاقة والحد من الاستهلاك الزائد عن الحاجه في مقار العمل.
ويعمل المركز على وضع خطة سنوية للبرامج التوعوية وتزويد الجهات الحكومية بها، كما يعقد ورش عمل تعريفية مع ممثلي الجهات وينسق معهم بشكل مستمر بشأن البرامج التوعوية، إلى جانب إعداد التقارير الدورية والنصف سنوية لجهود الجهات التوعوية، وهو ما يعزز ويدعم الجهود القائمة في هذه الجهات لتحسين كفاءة استهلاك الطاقة في منشآتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا