عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

غناء وترفيه.. تفاصيل احتفالات اليوم الوطني في البحرين

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت "فعاليات البحرين" عن وجهات وحفلات مميزة وتجارب ترفيهية استثنائية في احتفالات اليوم الوطني في البحرين.
وتتضمن الفعاليات الحفل الغنائي للفنانة المصرية المحبوبة أنغام، في مركز البحرين العالمي للمعارض بتاريخ 20 سبتمبر.
كما يمكن الاحتفال بأجواء اليوم الوطني السعودي في وجهة واتر جاردن سيتي، والمشاركة في العروض الشعبية، وذلك يوم الجمعة، 20 سبتمبر، في تجربة احتفالية فريدة.

احتفالات اليوم الوطني

وتشمل الفعاليات أيضًا أمسية مميزة مع النجمة غوستلي كيسز في البحرين، يوم 21 سبتمبر، كما ستقدم الفنانة الكندية مارغو سويف في "ذا كواري" خلال جولتها "دارك روم" أمسية مميزة مليئة بالكلمات الآسرة والإيقاعات العاطفية.

واستمرارًا للاحتفالات، هناك أيضًا مدينة التنين خلال الفترة من 19 إلى 23 سبتمبر للاحتفال باليوم الوطني من الساعة 5 مساءً حتى 10 مساءً.
وفي هذه المدينة يمكن الاستمتاع بالعروض الشعبية الحيوية، والرسم على الوجه للأطفال، ومقابلة شخصية "دي دي"، بالإضافة إلى ألعاب وأنشطة ممتعة للجميع.

ستاند آب عربي

ولقضاء أمسية مليئة بالضحك، يمكنك حضور عرض ستاند آب عربي "اضحك لا"، في ليلة الكوميديا الارتجالية العربية في البحرين يوم 9 سبتمبر.


وتجمع الأمسية بين أشهر الكوميديين والمواهب الجديدة، في سينما إيبكس في مجمع الدانة، وتُفتح الأبواب في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويبدأ العرض في الساعة 7:30 مساءً.
ولمزيد من التفاصيل وحجز تذاكر الفعاليات الاحتفالية، من خلال هذا الــــــرابــــــــط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا