عرب وعالم / السعودية / المواطن

7 مدن سعودية تسجّل أعلى درجة حرارة بـ 45 مئوية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أوضح المركز الوطني للأرصاد، أن الأحساء وحفر الباطن والدمام ورفحا والتنهات والدهناء والصمان سجّلت أعلى درجة حرارة 45 ْمئوية؛ فيما سجّلت السودة أقل حرارة 13 درجة فقط.

الكبرى

وأشار المركز، إلى أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، 44 ْمئوية في مكة المكرّمة و43 درجة في وبريدة والخرج ووادي الدواسر.

قد يهمّك أيضاً

درجات الحرارة الصغرى

وحول درجات الحرارة الصغرى، جاءت السودة في أدنى القائمة بـ13 درجة، تليها أبها 16 درجة، والباحة 20، والقريات 22 درجة، ونجران والطائف 23 ْمئوية، وطريف 24 درجة.

توقعات حالة الطقس

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول، مصحوبة بزخات من البرد، ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق جازان، وعسير، والباحة تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من منطقة مكة المكرمة.

في حين تتهيأ الفرصة لتكون سحب رعدية على أجزاء من مناطق نجران، والمدينة المنورة، وحائل، والقصيم، والرياض. كما لا يستبعد تكون الضباب خلال ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر على أجزاء من منطقتي جازان وعسير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا