عرب وعالم / السعودية / المواطن

توقعات بانتشار الغيوم على 4 مناطق بالسعودية.. تتحول لحالة مطرية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

توقع خبير الطقس والفلك عبدالعزيز الحصيني، انتشار الغيوم في هذا الوقت من السنة على أجزاء من ، والتي تتحول إلى حالة ممطرة.

وقال الحصيني عبر حسابه على منصة “إكس”، “من خلال الأرشيف المناخي لسنوات ماضية، إن انتشرت الغيوم في هذا الوقت من السنة على أجزاء من المملكة وتستمر على أجزاء من الوسطى والشرقية والغربية والشمالية عدة أيام قادمة، قد تتطور لحالة ممطرة عليها”.

قد يهمّك أيضاً

اليوم

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، أنه لا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من منطقة مكة المكرمة. في حين تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة يتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، حائل، القصيم، والحدود الشمالية كذلك على أجزاء من منطقة نجران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا