عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"مانشيني" قبل مواجهة غدًا: مباراة صعبة والأهم استغلال الفرص لكي نسجل

تم النشر في: 

09 سبتمبر 2024, 9:58 صباحاً

تَحدث روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب عن أجواء مواجهة "الأخضر" أمام المنتخب الصيني، خلال المؤتمر الصحفي الذي الخاص بالمباراة المرتقبة ضمن التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس العالم 2026.

وقال "مانشيني" اليوم: فريق جيد على الرغم من الخسارة، أتوقع أن يكون غدًا في وضع أفضل من المباراة السابقة، ويجب أن نكون أفضل في يومنا ونستغل الفرص التي تتاح لنا لتحقيق النقاط الثلاث.

وأعرب عن ثقته في قدرة المنتخب السعودي على استغلال الفرص، وقال: لكن من ناحية التدريبات دائمًا نركز على عملية التسجيل.

وأضاف: بغضّ النظر عن طريقة لعب المنتخب الصيني؛ يجب أن نركز على طريقتنا لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث غدًا.

وأردف مدرب المنتخب السعودي: مباراة الغد مختلفة تمامًا عن المباراة السابقة لكل المنتخبين، المباراة غدًا تبدأ بنتيجة 0- 0، أتمنى أن يكون مستوانا نفس المستوى الذي ظهرنا عليه في الشوط الثاني أمام إندونيسيا؛ حيث صنعنا الفرص ولكن يجب أن نستغلها ونسجل.

وتابع: في المباراة السابقة استغل منتخب الفرص واستطاع التسجيل، ومباراتنا غدًا صعبة، والأهم استغلال الفرص لكي نسجل.

وحول إهدار الفرص في المباراتين السابقتين وهل تم العمل على حل هذه المشكلة، قال "مانشيني": نعم نتدرب بشكل مكثف على التسجيل، ونعمل على أن نستمر في صناعة الفرص.

وردًّا على سؤال من الصحافة الصينية عن تأثير عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي، قال: هي مشكلة ولكن في قادم الأيام نتمنى أن يبذل اللاعبون جهدهم للحصول على دقائق أكبر للعب.

ويستعد المنتخب السعودي بقيادة مانشيني، لملاقاة مضيفه يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من منافسات الدور الثالث في تصفيات كأس العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا