عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

مدرب الأخضر "مانشيني": لا يزال الطريق طويلًا وكل المباريات المقبلة صعبة

تم النشر في: 

10 سبتمبر 2024, 3:34 مساءً

قدّم الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب الأول لكرة القدم التهنئة للاعبي الأخضر على المستوى الرائع الذي قدموه اليوم أمام نظيره الصينى.

وانتهت مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الصينى بنتيجة (2/1)، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية.

وقال مانشينى فى تصريحات عقب المباراة: "لعبنا معظم الوقت بعشرة لاعبين، وأنا سعيد بهذا الأداء، وأقدم التهنئة لحسن كادش على هذا المستوى والفوز بالمباراة".

وتابع المدرب الإيطالي موضحاً أسباب تأخير التبديلات: "المباراة كانت مهمة جداً، وكنا نرغب بشدة في الفوز بالمباراة، وقمنا بعمل التغييرات للفوز بالمباراة".

وعن رأيه بعد أول مباراتين قال "مانشيني": "ما زال الطريق طويلًا، ويجب أن نعمل على ملاحقة بالمجموعة وكل المباريات المقبلة صعبة".

واستطرد مدرب المنتخب: "نحن دائماً نتدرب على كل شيء، ولدينا لاعبون مثل مصعب الجوير يجيدون تنفيذ الركلات الركينة، وحسن كادش لاعب مميز بالكرات الثابتة".

وعلق "مانشيني" عن طرد كنو قائلاً: "لم أشاهد لقطة الطرد، ولا أستطيع التحدث عنها، فلقد غامرنا بعد الطرد بنزول ناصر الدوسري إلى وسط الملعب وحسن كادش إلى الطرف، وهذا الأمر كان مطلوباً لتحقيق الفوز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا