عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"المسابقات" تضبط مواعيد بداية عدد من مباريات دوري روشن

تم النشر في: 

13 سبتمبر 2024, 1:31 مساءً

أعلنت إدارة المسابقات برابطة الدوري للمحترفين عن ضبط أوقات بداية عدد من مواجهات الجولات الثالثة وحتى الثامنة للتأكد من عدم تداخل وقت اللعب مع دخول وقت الصلوات بسبب الأوقات الإضافية المتغيرة ووقت إيقاف اللعب من الحكام لشرب الماء، بناءً على ما تم رصده من معدل وقت إضافي خلال الجولتين الأولى والثانية.

وأشارت الرابطة أنها تعمل على المراجعة الدورية لأوقات بداية المباريات على مدار الموسم بناءً على أوقات انطلاقها في المدن المختلفة في المملكة ومراعاة المواقيت المتغيرة لأوقات دخول الصلوات، والتي تصل إلى 90 دقيقة على مدار السنة و45 دقيقة بين المدن المختلفة، كما تأخذ الرابطة في الاعتبار، متطلبات الجدولة وتثبيت مواعيد الانطلاق لمباريات الدوري بما يتطلبه نقل مباريات الدوري في أكثر من 160 دولة.

ختامًا، تؤكد الرابطة أنها دومًا ما تعمل على جدولة الدوري وغيرها من الركائز الاستراتيجية في أعمالها، بما يتناسب مع قيم وعادات المملكة العربية والمواءمة مع متطلبات الوصول بالدوري كأحد أفضل الدوريات العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا