عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"صورة سيلفي مع أمواج المد العاتية".. ما حدث لهذا الحشد في

تم النشر في: 

14 سبتمبر 2024, 11:25 صباحاً

في جرس تحذير متكرر من التقاط الصور السيلفي في أماكن خطرة، يُظهِر مروع مجموعةً كبيرة من الصينيين الذين يلتقطون صور سيلفي مع موجة مد عاتية؛ لكن ما حدث بعدها كان كارثيًّا على الجميع.

وحسب موقع "أدفينشر" المتخصص في والرحلات، تتكرر الأخبار المتداولة عن حوادث مرتبطة بالتقاط الصور السيلفي في أماكن خطرة، وآخرها مصرع لاعبة الجمباز التشيكية ناتالي ستيشوفا الشهر الماضي، التي سقطت من ارتفاع 80 مترًا، لتلقى مصرعها في ألمانيا.

ويضيف الموقع: لكن يبدو أن بعض الناس لا يتعلمون الدرس، كما حدث مع حشد يبلغ حوالى 20 شخصًا وقفوا على ضفاف نهر تشيانتانج في مدينة هانغتشو، شمالي شرق .

وفي الفيديو الذي نُشر على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، كان الحشد يلتقط الصور وصور السيلفي لإظهار موجات المد العاتية، وكانوا مطمئنين بسبب تواجدهم فوق حاجز من يمنع مياه المد من تجاوز المكان؛ لكن في لحظة واحدة، تخطت موجة مد من مياه النهر، الحواجز وضربت الحشد الذي تناثر فوق وتحت الصخور، وراح كل شخص يحاول النجاة بنفسه.

والغريب أن امرأة وقفت فوق صخرة تواصل التقاط الصور؛ بينما يضربها الماء، حتى أفقدها توازنها وجرفتها المياه مع غيرها.

قال أحد المعلقين على الفيديو، إنه لم يمت أحد في الحادث الذي وقع على ضفاف نهر تشيانتانج بالصين؛ لكن حجم المد الذي فاجأ الناس، كان أكبر كثيرًا من المعتاد، لإعصار ياغي، العاصفة العاتية التي خلّفت وراءها دمارًا في جميع أنحاء الفلبين وجنوب شرق الصين وشمال فيتنام، وقد تسبب ياغي في مصرع حوالى 141 شخصًا في فيتنام.

وقال الموقع: من المروع أن نرى هذا المشهد، لأنه كان من الممكن أن يؤدي إلى وفيات متعددة، ولكن لحسن الحظ لا يبدو أن هذا لم يحدث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا